المصري سيد علي محمود لـ «الأيام الرياضي»:لا خوف على شعب حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> طمأن اللاعب المصري المحترف في صفوف شعب حضرموت سيد علي محمود عشاق وجمهور شعب حضرموت بأنه لا خوف على الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

وقال لـ«الأيام الرياضي»:«أنا على ثقة بقدرات الفريق وأطمئن الجميع أن شعب حضرموت سيتجاوز المرحلة الصعبة وسيبقى في الدرجة الأولى وذلك عطفا على مشاهدتي لأداء لاعبي الفريق وإمكانياتهم الفنية، فالفريق به عناصر جيدة وفاعلة بإمكانها المحافظة على بقاء الفريق في الأولى».

وتابع يقول:«شعب حضرموت فريق جيد إذا ما أراد تمثيل محافظة حضرموت التي تتميز بطيبة أهلها وناسها، فإنه لابد من تدعيم الفريق حتى يمثل المحافظة بشكل أفضل، إضافة إلى اللاعبين الجيدين الذين يمتلكهم الفريق».

هذا ويعد سيد علي محمود الذي يلعب في مركز المحور ويشركه المدرب حاليا في مركز الليبرو أحد ثلاثة من اللاعبين المحترفين الذين استقدمهم نادي شعب حضرموت في رحلة الإياب، وكان يلعب في مصر لناديي الترسانة وإنبي قبل مجيئه لحضرموت، وهو من أبناء قاهرة المعز.

ويعاني شعب حضرموت من مخاوف المراكز المتأخرة على الرغم من أنه يقع حاليا في المركز الثامن (24 نقطة) لكنه على مقربة في النقاط من أندية مؤخرة الترتيب، وتبقى له 5 مباريات منها 2 على أرضه و3 خارج الديار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى