في بلاغ صحفي لرئيس تحرير «الطريق» حول أعمال التقطع ضد «الأيام»:من يقدمون على هذه الأعمال الرعناء يكشفون بجلاء عن إفلاس حقيقي وفشل في مواجهة الحقائق

> عدن «الأيام» خاص :

> أصدر الزميل أيمن محمد ناصر محمد، رئيس تحرير «الطريق» بلاغا صحفيا أمس أكد فيه تضامنه غير المحدود مع «الأيام» إزاء ما تتعرض له من عمليات تقطع منظمة، وكذا التضامن مع أهالي مديريات ردفان في ظل ما يتعرضون له من حملة عسكرية.

وقال الزميل أيمن في بلاغه: «لقد ساءني جدا لجوء بعض المفلسين إلى التقطع لصحيفتنا «الأيام» داخل عدن وفي العلم، وصراحة لقد تجاهلت في أول الأمر عملية التقطع لـ «الأيام» والتي جرت في ردفان واعتبرتها ربما تصرفا فرديا أرعنا ولكن بعد سماعي اليوم- أمس- بتكرار الأمر تيقنت أن هناك عملا منظما يستهدف «الأيام» وكلي ثقة أنه سيزيدها صلابة وقوة وعنفوانا.

لاشك أن من يقومون ويقدمون على مثل هذه الأعمال الرعناء يكشفون بجلاء عن إفلاس حقيقي يعانون منه وفشل في مواجهة الحقائق.

إخوتي الأعزاء ثقوا أننا في «الطريق» معكم ونشد على أياديكم متضامنين، ولايفوتنا هنا التأكيد على تضامننا غير المحدود مع أبناء ردفان جراء ما يتعرضون له هذه الأيام من حملة عسكرية ظالمة لن تكسر بإذن الله أبناء ردفان وأبناء الجنوب بل ستزيدهم صلابة وقوة وتضامنا من كل إخوتنا الجنوبيين.. والله من وراء القصد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى