نجوم (الكونغ فو) .. انتصارات تتوالى .. وتكريم يتوارى !!

> تعز "الأيام الرياضي" أحمد النويهي :

> رغم كل الإنجازات التي حققها نجوم لعبة (الكونغ فو) في محافظة تعز على الصعيدين المحلي والقاري أولها في البطولة العربية بالأردن عبر لاعبي نادي الطليعة (يوسف أحمد سعد ومروان أحمد هادي)، وثانيها تحقيق المركز الثالث في البطولة الدولية بتركيا بواسطة لاعب أهلي تعز أبو بكر العسيري، وثالثها المركز السادس للاعب عمرو السفياني، آخرها فوز لاعبي (الكونغ فو) في نادي الطليعة بلقب بطولة الجمهورية للأندية في محافظة إب الشهر المنصرم.
ولم تقتصر إنجازات لاعبي (الكونغ فو) في الحالمة عند هذا الحد، بل إنهم حققوا لقب الوصيف باسم منتخب تعز في بطولة كأس الصداقة اليمنية الصينية التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة صنعاء.
كل تلك الإنجازات لم تشفع لنجوم (الكونغ فو) في تعز أن ينالوا التكريم اللائق بهم ماديًا ومعنويًا من قبل السلطة المحلية بالمحافظة، فاللاعبون يشكون مرارة الجحود، وعدم تشجيعهم والالتفات إلى إنجازاتهم رغم أهميتها وصعوبة الظروف التي تجاوزوها للوصول إلى منصات التتويج.
وتشمل قائمة نجوم اللعبة: اللاعب طارق الحاشدي (الميدالية الذهبية في وزن 48 كجم)، واللاعب مروان أحمد هادي (الميدالية الذهبية في وزن 52 كجم)، واللاعب ماهر خليل (الميدالية الفضية في أسلوب السانشوان)، واللاعب ماهر خليل واللاعب عمرو عبدالله أحرزا الميدالية الفضية في أسلوب النانشوان وبقيادة المدرب المنتخب أكرم علي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى