تنافس إماراتي سعودي قطري على ضم الملك ديل بييرو

> «الأيام» متابعات:

> كشفت صحيفة (كورييري ديل سبورت) الإيطالية، عن تلقي مواطنها المهاجم المخضرم إليساندرو ديل بييرو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي وقائده السابق، عدة عروض من أندية خليجية أبرزها من (السعودية، الإمارات، وقطر)، إلى جانب اليابان، دون أن تُسمي الصحيفة الإيطالية تلك الأندية الراغبة في انتداب خدمات اللاعب الحائز مع الأزوري على لقب كأس العالم للمنتخبات في ألمانيا عام 2006م.
وأشارت الصحيفة إلى أن ديل بييرو الذي يرفض حتى الآن إعلان اعتزال كرة القدم، وتعليق قميصه للأبد، يفكر جديًا في مواصلة مشواره في منطقة الخليج بعد تجربة ناجحة استمرت لعامين قضاهما في صفوف فريق سيدني الأسترالي، وانتهت أخيراً بقرار ديل بييرو ترك النادي رغبة منه في تغيير الأجواء، والانتقال لخوض تحدٍ آخر في مكان جديد.
وأضافت الصحيفة أن كافة الخيارات متاحة لدى النجم الإيطالي، حيث يتسابق عدد من الأندية الخليجية واليابانية إلى جانب الأمريكية، على الفوز بتوقيع ديل بييرو.
يبرز أحد أندية القمة في السعودية الذي عرض أخيرًا بوضوح لوكيل اللاعب الإيطالي فكرة وجود ديل بييرو للعب هناك لعام واحد مقابل مبلغ مالي يتجاوز مليوني يورو، في حين قدم ناديان من قطر، ومثلهما من الإمارات عروضًا مغرية من الناحية المالية لإقناع النجم السابق لليوفي باللعب في منطقة الخليج ذات الطقس الحار والحرارة المرتفعة صيفًا.
وتابعت الصحيفة تأكيدها أن ديل بييرو لا يمانع في فكرة اللعب في الخليج، حيث سبق له اللعب في السعودية لأكثر من مرة مع نادي السيدة العجوز في مهرجانات اعتزال لاعبين قدامى، إلى جانب وجوده في إمارة دبي في عدة مناسبات بغرض السياحة، كما أنه زار الكويت في فترات سابقة، وأبدى إعجابه بمنطقة الخليج غير مرة، في حين نقلت الصحيفة عن أحد أصدقاء النجم الإيطالي المخضرم، أن فكرة التعرف على البيئة اليابانية تسيطر على تفكيره من وقت لآخر.
وأكدت الصحيفة الإيطالية أن ديل بييرو سيوضح مستقبله الكروي قريبًا عبر مؤتمر يعقده بحضور وسائل الإعلام الإيطالية للإفصاح عن وجهته المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى