العداء الاسترالي بات بارمر: تعرضت لمحاولات مستميتة لمنعي من زيارة فلسطين

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال العداء بات بارمر، إنه تعرض للكثير من الضغوطات والتحذيرات التي تحاول منعه من القيام بمهمته التضامنية مع الشعب الفلسطيني من خلال الرياضة، وذلك بالسير مشياً على الأقدام بين كل المدن في الضفة الغربية مروراً بالحواجز الصهيونية.
وكان العداء بارمر قد بدأ جولته الاولمبية من مدينة جنين شمالاً مروراً بمدينة نابلس، وصولاً الى رام الله، من ثم سينطلق إلى مدن بيت لحم والخليل في الجنوب.
وقال بارمر عن رحلته في المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني: "صادفتني صعوبات خلال السير من حاجز الجلمة وحتى رام الله وسأواصل المسيرة إلى القدس ومنها إلى بيت لحم وأعبر لكم عن بالغ أسفي لأن أحداً لا يستطيع مرافقتي من الفلسطينيين، بسبب إجراءات سلطات الاحتلال".
وأضاف " مهمتي تأتي وسط دعم كامل من رئيس مجلس الوزراء في استراليا، وتحمل في ثناياها الدعم الكامل لإقامة الدولة الفلسطينية والتأسيس للسلام العادل".
واختتم " لن أقبل بأي تحذير أو تهديد لي من شأنه أن يمنعني من مواصلة مهمتي التي أقوم بها من خلال الرياضة التي وجدت لتصنع السلام والمحبة".
د.غنام للعداء الأسترالي: عندما تصل عاصمتنا تذكر أن الإحتلال يحرم أصحابها منها
من جهة أخرى رحبت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام باسم فخامة الرئيس بمبادرة العداء الأسترالي "بات بارمر" وهو نائب سابق في برلمان دولته ورسالته السامية والنبيلة، وذلك خلال استقبالها له و للقنصل الأسترالي العام في فلسطين عند وصولهم رام الله قبيل عقد مؤتمر صحفي خاص بالعداء الأسترالي ونشاطه وأهدافه والذي تم عقده في المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى