صحيفة الأيام - وعادت الكرة العدنية .. ولكن..!!

وعادت الكرة العدنية .. ولكن..!!

كتب : عوضين:


يا سامعين الصوت .. هل نبارك لبقاء فريقي تلال عدن وشعب حضرموت بين فرق النخبة؟ .. بعد أن قدم تلال عدن أجمل ماعنده ليصل إلى المركز الثالث رغم كل المحن والشدائد التى جابهت هذا النادي العريق وهنا نثني ونثمن دور كل من شرف هذا النادي الكبير وفي المقدمة قيادة اللجنة المؤقتة بقيادة الأخ العقيد عارف اليريمي وإلى جانبه الدور العظيم الذي لعبته رابطة المشجعين وجماهيرها بقيادة " خالد حداد " قائد الأوركسترا الجماهيرية للفريق الكروي لنادي تلال عدن .. من هنا نقول للأخ " عارف اليريمي " لقد آن الأوان للإختيار الأمثل لقيادة النادي الجديدة القادمة إن نلت ثقة رئاسة النادي...!!
* وحدة عدن .. الشعلة .. فحمان .. إذاً أين فرق شمسان والميناء وحسان؟ .. ياسامعين الصوت .. هل نبارك الصعود من جديد إلى دور الأضواء بعد أن ظلت لسنوات عدة في زنزانة دوري الدرجة الثانية .. وهي من أنديتنا ذات العراقة بوزن ناديي وحدة عدن وشعلة البريقة الوهاجة .. ومعهما المفاجاة " قنبلة أبين" الفريق الكروي لنادي فحمان الرياضي من " لودر" ؟
خمسة أندية وهناك البقية في الطريق إلى أضواء الدوري العام لكرة القدم " كبار" الموسم الكروي الغريب العجيب في " أحداث " عامي 2013م/ 2014م ..!! هذا الصعود أثار في الشارع الرياضي أكثر من تساؤل يقول : أين فريق برتقال شمسان المعلا وميناء التواهي وحسان سفير أبين ..؟ .. قالها أحد الخبثاء من الرياضيين ذات مرة : ياصديقي الخمس الفرق الكروية التى أصبحت هذا الموسم الكروي في مصاف دوري الأضواء .. تمتلك ظهوراً سياسية وقيادات كروية مركزية تحميها بالمال والجاه والقرار السياسي..!! .. أما سؤالكم أعلاه عن فرق شمسان والميناء وحسان أبين الذي تم اغتياله .. فهذه الفرق الكروية " أكلتها كل القيادات لحماً ورمتهاعظماً " .. لأنها رفضت أن تكون من فرق طاعة أوصياء قيادة الكرة اليمنية .. لتجعلها تلك " القيادات " في خانة التركين والتهميش والنسيان بل ووضعتها في خانة " عيال الخالة " وآه يازمن!!
* شرف محفوظ هو شرف عدن .. ياهؤلاء..!!
ما هكذا تؤكل الكتف .. وحديثنا موجه للأخ " حسن باشنفر " النائب الأول للجنرال "أحمد صالح العيسي" الرئيس المشكوك في ولايته الثالثة لقيادة المؤسسة الخاصة بالكرة اليمنية .. وباشنفر يعلم جيداً كيف كان في زمن سابق باتحاد العيسي للكرة اليمنية..؟ وكيف أصبح اليوم بهذا الموقع الذي أوصله فرعون الكرة اليمنية إليه الآن ليخرج لنا بتصريح غريب حول قرار إيقاف نجم كبير وهداف بوزن شرف محفوظ .. مفاد ذلكم التصريح أشبه " كما قالها سيدي " الشيخ " بإعفاء " شرف محفوظ " من الإيقاف وبحسب تصريح الباشنفر الذي قال فيه : " ألا يكفي أن الشيخ " أحمد العيسي " قد قال كلمته الفصل حول إعفاء الكابتن شرف محفوظ على الملأ .. بوجود كل الاعلام الرياضي المحلي والخارجي .. وهذا يكفي بل ويزيد النجم شرف محفوظ فخراً .. وهل تعلمون أننا كاتحاد جديد عندنا نظرة خاصة للإستفادة في قادم الأيام من خبرات هذا النجم في اللجان الفنية .. إلخ .. ياحاج باشنفر إسمح لنا الحديث المفيد معك بصفتك " النائب الاول " لجنرال الكرة اليمنية " أحمد صالح العيسي " هل تؤمنون بالجانبين التنظيمي والإداري وإلا كيف استندت قيادة إتحادكم بصرف قرار مكتوب ورسمي بالإيقاف .. لابد اليوم الاعتراف وبشجاعة بعد التصريح العلني لشيخكم بقراره المعلن برفع العقوبة عن النجم الخلوق " شرف محفوظ " وكان واجباً عليكم ترجمة كلام الشيخ المعلن للملأ إلى ورقة رسمية من قبلكم بقرار يلغي قرار الإيقاف السابق بتاريخ ... هذا إن كانت نواياكم صادقة .. وإلا ستظلون في نظر الشارع الرياضي " كذابين " .. فهل تعلمون يا هؤلاء أن الكابتن شرف محفوظ سيظل رمزاً لشرف عدن هذا إن كنتم تعلمون .. وإن كنتم لا تعلمون فمصيبتكم أعظم ؟