اليوم قدامى عدن وتعز في لقاء لتكريم محمد العقرب

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تحت رعاية العميد د. مصعب علي الصوفي مدير أمن محافظة عدن، وبدعم محلات (دنيا الرياضة) في الشيخ عثمان تُقام عصر اليوم السبت على ملعب الفقيد حامد شيخ التابع لنادي وحدة عدن الرياضي المباراة التكريمية لنجم الشرطة السابق الكابتن محمد العقرب بلقاء يجمع قدامى محافظة تعز مع قدامى محافظة عدن، بمشاركة عدد من نجوم الزمن الجميل للكرة اليمنية في عصرها الذهبي، وبحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتجارية والرياضية وجمهور من محبي الرياضة.
وقد حددت اللجنة المشرفة على تنظيم الفعالية أسماء نجوم الكرة اليمنية المشاركين في المباراة من لاعبي قدامى عدن، وهم الكباتن: (أبو بكر الماس، نور الدين عبد الغني، علي موسى، عبد الجبار عباس، ياسين محمود، سمير صالح، شرف محفوظ، محمد حسن البعداني، عمر البارك، خالد عفارة، عارف هيكل، عبد الكريم الشرجبي، جميل مقطري، صلاح سيف الدين، محمد العبادي، محسن المحضار، حميد قريشي، محمد حمادة، ماهر قاسم وفي عبد الله غانم، تحت قيادة ثعلب الملاعب السابق الكابتن علي نشطان .. فيما يقود منتخب قدامى تعز المدرب الوطني الكابتن محمد نجاد مدرب أهلي تعز.. كما يقود المباراة تحكيميًا الحكم الدولي المبدع دومًا علي الحسني.
ندعوا الجميع للتفاعل والحضور لإنجاح هذا المهرجان التكريمي الذي ُيقام للنجم الشرطاوي السابق الكابتن محمد العقرب، والذي يستحق التكريم نظير ما قدمه خلال مشواره مع الكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى