الجلاء يُتوج بطلاً للتجمع الأول لأندية الثانية لكرة الطاولة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> توِّج فريق الجلاء من عدن بطلاً للتجمع الأول لأندية الدرجة الثانية لكرة الطاولة لفئة العمومي (كبار) التي اختتمت أمس، ونضمها اتحاد اللعبة على الصالة الدولية التابعة له في العاصمة صنعاء، بمشاركة (16) ناديًا هي: (اتحاد إب - إب، سلام معبر- ذمار، الرشيد - تعز، الطليعة - تعز ، أحرار تاربة - حضرموت الوادي، شباب رخمة - ذمار، شباب عبس - حجة، وحدة الشحر - حضرموت الوادي، أهلي الغيل - حضرموت الساحل، السد - مأرب، الجلاء - عدن، الوحدة - تريم، السلام - صعدة، الرشيد - يريم، النصر - حجة وصلاح الدين المخادر - إب).
وجاءت صدارة الجلاء من عدن للتجمع عقب فوزه في المباراة النهائية على منافسه صلاح الدين المخادر من إب بثلاثة أشواط مقابل شوط ليحل الجلاء أولاً وصلاح الدين ثانيًا.
وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع تمكن فريق وحدة تريم من الفوز على سلام معبر بثلاثة أشواط مقابل شوط.. وفي لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس فاز الرشيد من تعز على النصر من حجة بثلاثة أشواط مقابل شوط .. وفي لقاء تحديد المركزين السابع والثامن حسم فريق أحرار تاربة النتيجة لصالحه بفوزه على فريق شباب رخمة.. وفي لقاء المركزين التاسع والعاشر فاز وحدة شحير على الطليعة من تعز بثلاثة أشواط دون رد .. وفي لقاء المركزين الحادي عشر والثاني عشر فاز أهلي الغيل على اتحاد إب بثلاثة أشواط دون رد .. وفي لقاء المركزين الثالث عشر والرابع عشر فاز الرشيد من يريم على شباب عبس بثلاثة أشواط دون رد .. فيما استقر فريقا السلام من صعدة والسد من مأرب في المركزين الأخيرين الخامس عشر والسادس عشر نظرًا لعدم مشاركتهما.
حضر الختام أمين عام الاتحاد مطهر زبارة، وأشرف على التجمع عبد الكافي الحبيشي وقحطان بن سنان.
مثل فريق الجلاء من عدن: (خالد علي سعيد، عمار الحاشدي، وهيب محمد غانم ووسام سمير) .. ومثل فريق صلاح الدين المخادر: (عبد المجيد المعلمي، بلال المعلمي، يحيى جباري وزيد دغيش).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى