ألفيس: مباراة الافتتاح مهمة كالنهائي !

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال دانييل ألفيس مدافع المنتخب البرازيلي لكرة القدم: "إن فريقه يتطلع لتوجيه رسالة للمشجعين والمنافسين، في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم غدًا الخميس.
وكان الأداء الضعيف أمام صربيا في اللقاء الودي يوم الجمعة الماضي رغم الفوز (1-صفر) سببًا في إطلاق المشجعين صيحات الاستهجان ضد الفريق، وأثارت المباراة القلق على أكبر الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، لكن ألفيس سارع بالتأكيد على تأهب البرازيليين لبذل الكثير.
وقال لاعب برشلونة: "إن البلد المضيف سيظهر في أفضل صورة في مباراة الافتتاح".
وقال ألفيس للصحفيين معلقًا على مباراة الافتتاح: "لحظة الحقيقة تبدأ الآن، ليست مجرد ثلاث نقاط، ولكن ينبغي أن تكون رسالة للمنافسين الآخرين" .. مضيفًا "أعتقد أنها أهم مباراة في كأس العالم مثل المباراة النهائية!".
ويواجه المنتخب البرازيلي منذ مدة طويلة بعض الصعوبات في اللعب أمام جماهير ساو باولو على ملعب مورومبي الذي استضاف مباراة صربيا، لكن ألفيس أعرب عن ثقته في أن جوًا مختلفًا سيعم المدينة انطلاقًا من ملعب كورنثانيز الجديد الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية غدًا الخميس.
وقال ألفيس: "لأننا نلعب على أرضنا، إنني واثق في أن الناس سيقفون في صفنا، وهذا سيؤكد أن الفريق البرازيلي هو المرشح للفوز باللقب" .. مضيفًا "بالنسبة لنا بمثابة هدية أن نرى المشجعين والناس يتفهمون أن الكأس وصلت إلى البرازيل، وستكون لحظة مدهشة".
واختتم كلامه: "أعلم أنه يصعب في بعض الأحيان علينا أن ننحي موقف بلادنا جانبًا، ولكن العالم سيكون هنا وينبغي أن يلقى الاستقبال الذي يستحقه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى