مونديال البرازيل بعيون بائعي الجوالات

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> إن الحدث الكروي الدولي الكبير الذي يُهيمن على كل شيء في عالم الرياضة (كأس العالم)، والذي تستضيفه هذه المرة أرض (السامبا) أرض السحر الكروي البديع يخطف انتباه كل المتابعين الرياضيين.
ونظرًا لأن لا صوت يعلو على صوت المونديال الذي لا يتكرر إلا كل أربع سنوات رأت صحيفة "الأيام الرياضي" أن تزيد من متعة هذا الحدث الكروي الأبرز في العالم عبر تقديم خدمة إعلامية رياضية متطورة إلى حد بعيد، وبهدف إشراك أكبر عدد ممكن من عشاق المستديرة في عدن لتفرد صفحة من صفحاتها في إصدارها اليومي لهذه المناسبة لكي ترصد انطباعات وآراء عشاق المستديرة من مختلف قطاعات الشعب.
ولذا سيتكرر موعدنا هذا وبصورة يومية مع الآراء والانطباعات الخاصة بالحدث البرازيلي من خلال الشارع الرياضي .. وحلقة اليوم ستكون خاصة ببائعي الجوالات ومستلزماتها في مختلف مديريات عدن.
**** عمار أحمد نجيب: أعشق إيطاليا ودل بييرو
بدايتنا كانت مع عمار أحمد نجيب الذي قال: "أنا إيطالي منذ زمن وأعشق الأسطورة التي لا يمكن أن تعوض (أليساندرو دل بييرو)، والمنتخب الإيطالي منتخب قوي، وهو الأفضل والأقوى دفاعيًا، كما أن تكتيك المنتخب الإيطالي متميز جدًا، وأتوقع لهم إضافة النجمة الخامسة للقميص الأزرق".
وعما يخص سير عملهم خلال مدة المونديال قال عمار: "أكثر الزبائن يطلبون مسجلات (M.b 3) التي تحتوي على أعلام الدول، خصوصًا البرازيل وأسبانيا والأرجنتين، كذا اللواصق الخلفية للجولات، ودائمًا ما يكثر طلب اللواصق التي تحتوي على صور النجمين ميسي ورونالدو".
**** أديب عبد المجيد: لكل مجتهد نصيب !!
أما أديب عبد المجيد قال: "أشجع المنتخب الألماني، لأنه منتخب قوي ومتميز، ويمتلك عناصر رائعة في صفوفه، وهذه العناصر استطاعت أن تخطف الفوز بنتيجة كبيرة من أمام منتخب كبير مثل البرتغال، لكني لا أستطيع أن أحكم عليهم أو على غيرهم بخطف كأس العالم، لأن البطولة في بدايتها، ومن يجتهد سينال اللقب، لأن لكل مجتهد نصيب!".
وبخصوص سير عملهم أثناء المونديال قال أديب: "الكهرباء كثيرة الانقطاع، لهذا يضطر عشاق كأس العالم لتعبئة الشحن الفوري لمعرفة نتائج المباريات من زملائهم، وللاشتراك بالخدمات الخاصة بكأس العالم التي توفرها شركات الاتصال".
**** عبد السلام علي مكرد: برازيلي من زمان
أما الحاج عبد السلام علي مكرد قال: "أنا برازيلي من زمان، لأن المنتخب البرازيلي منتخب كبير، وصاحب أكثر بطولات في العالم، ويمتلك أفضل لاعبين في العالم".
**** محمد ياسين: البطولة برازيلية !!
وقال الشاب محمد ياسين: "أنا مع المنتخب البرازيلي صاحب الخمس بطولات في العالم، والمنتخب البرازيلي منتخب كبير، وأنا لا أشجع غير البرازيل، وهذه البطولة ستكون برازيلية".
وعن عملهم خلال موسم المونديال قال محمد: "الكثير من الزبائن يطلبون مقاطع فيديو لأبرز أهدف بطولة كأس العالم، وكذا صور المنتخبات، خصوصًا المنتخب البرازيلي والأرجنتيني، وكذلك كفرات حماية الجولات التي تحتوي على أعلام وصور المنتخبات واللاعبين.
**** بسام عبد الله: الأرجنتين وبس
أما بسام عبد الله قال: "أنا مع الأرجنتين، لأن المنتخب الأرجنتيني منتخب رائع، وسيفوز بالكأس".
وعن سير عملهم خلال مدة المونديال قال: "الكثيرون يطلبون ملصقات المنتخبات، وكل ما يخص كأس العالم".
**** بكيل سيف: النهائي هولندي ألماني
وقال بكيل سيف: "أنا هولندي، لأني أحب فان برسي، وأتوقع نهائيًا مثيرًا بين هولندا وألمانيا، لأنهما أبرز المنتخبات ظهورًا حتى الآن".
**** عادل اليافعي: الكأس فرنساوي !
أما عادل اليافعي قال: "أنا فرنساوي لأن المنتخب الفرنسي يمتلك لاعبين مسلمين ومن أصول عربية مثل بنزيمة وبلال ريبري، وأنا أتمنى أن يكون الكأس فرنساويًا، وأتوقع أن يكون المنتخب الفرنسي طرفًا في المباراة النهائية، وبجانبه المنتخب الهولندي أو الألماني".
وعن سير عملهم خلال مدة المونديال قال عادل: "دائمًا ما يطلب الزبائن حقائب المنتخبات ولواصق الجولات التي تحتوي على أعلام الدول المشاركة خصوصًا الأرجنتين والبرازيل".
**** أمجد محمد: البطولات الخمس ترشح البرازيل
وقال أمجد محمد: "أنا برازيلي من زمان، لأن المنتخب البرازيلي هو الأفضل في العالم، ودائمًا ما يحرز البطولات أو يظهر بمستوى مشرف".
وبخصوص عملهم قال أمجد: "العمل جيد خلال مدة المونديال والحمد لله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى