إصابة 5 أشخاص بينهم طفل بحادثتي إطلاق نار في إب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> تعرض 5 أشخاص بينهم طفل للإصابة خلال حادثتي إطلاق نار منفصلتين وقعتا صباح أمس في شارع العدين وسط مدينة إب، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الثورة لتلقي الإسعافات اللازمة.
وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح مصدر أمني "أن الحادثة الأولى وقعت على إثر شجار بين صاحب محل لبيع الأقمشة وشخص آخر أراد أن يوقف دراجته النارية أمام باب المحل، وعندما منعه صاحب المحل من الوقوف، دخلا في مشادة كلامية اختتمها سائق الدراجة باطلاق النار من بندقيته نحو المحل، متسببا بإصابة أربعة مواطنين.
وأفاد مصدر طبي “أن المصابين الأربعة تم نقلهم إلى مستشفى الثورة في إب لتلقي الإسعافات، والعلاجات اللازمة وهم: حافظ الدعيس ومحمد الدعيس (إصابة بالكتف) وجهاد الدميني ومجاهد الدميني (إصابة في البطن).
وقد أشار المصدر الأمني إلى “أن شارع العدين شهد في وقت لاحق حادثة مماثلة أخرى وقعت أمام محطة لبيع وتوزيع النفط، وتسببت بإصابة طفل يدعى جهاد محمد فارع في الكتف”.
وأفاد المصدر “أن إصابة الطفل ناتجة عن طلقة راجعة، أطلقها جندي على عجلة سيارة بعد أن تجاوز سائقها طابور السيارات الواقفة بالمحطة لتعبئة البترول”، موضحا أن الطلقة عادت من عجلة السيارة إلى كتف الطفل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى