مجلس الثورة الجنوبية في الصبيحة يعقد اجتماعا استثنائياً

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> وقف مجلس الثورة الجنويبة في طور الباحة صباح أمس أمام جملة من القضايا والمستجدات المدرجة في جدول اجتماعه، أبرزها مستجدات الساحة الجنوبية،وإعادة ترتيب أوضاعه التنظيمية، وبرنامج نشاطات المجلس لشهر رمضان المبارك.
جاء ذلك عقب افتتاح اجتماع استثنائي ترأسه الشيخ علوان العطري رئيس مجلس الثورة في الصبيحة، بحضور الأستاذ يوسف سالم حسن رئيس المجلس الاستشاري وأعضاء سكرتارية المجلس وأمانته العامة ورؤساء دوائره المتخصصة وقيادات الحركة الشبابية الجنوبية والمراكز الثورية في مناطق المديرية.
وطالب رئيس المجلس الحاضرين بالانضباط التنظيمي، والتحلي بالأخلاق الثورية، وعدم السماح للمتطفلين على الثورة من حرف مسارها وعند وقوفه أمام واقعة مداهمة أطقم الجيش منزل العميد الركن محمد صالح العطري عضو الهيئة الاستشارية العليا بالمجلس الأعلى للثورة الجنوبية ندد رئيس المجلس بالاعتداء، وحمل النظام مسئولية تداعياته، محذرا من هذا الأسلوب الممنهج لإرهاب الناشطين في الثورة الجنوبية.
وفي ختام اجتماعه اتخذ المجلس جملة من القرارات أبرزها تنشيط العمل السياسي والإعلامي والثقافي والجماهيري، وتجديد رفض المجلس للمشاريع المشبوهة لتمزيق الجنوب، كما ندد بالجرائم التي يرتكبتها الجيش والأمن في عدن والضالع ولحج والهادفة لكسر إرادة شعب الجنوب.
تلى الاجتماع مسيرة حاشدة جابت مدينة طور الباحة شارك فيها مئات الطلاب والمواطنين، تنديدا بتعطيل امتحانات الثانوية العامة ليوم أمس الأول، وتحميل الطلاب متاعب إضافية دون ذنب ارتكبوه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى