فريقا الفرقان وكاسترو يفوزان في دوري المعلا الرمضاني

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> تواصلت منافسات دوري المعلا الرمضاني الذي يقام برعاية مدير عام مديرية المعلا الأستاذ يزن سلطان ناجي ، ويشارك فيه (16) فريقاً يمثلون الفرق الشعبية في المعلا ، وذلك بمباراتين جمعت الأولى فريقي الفرقان والدكه ، فيما جمعت الثانية فريقي كاسترو ومايو على ملعب كاسترو بالمعلا .. ففي اللقاء الأول الذي اكتسى حلة الندية والحماس الكبير بين اللاعبين ظهر فيه كل فريق يبحث عن النقاط الثلاث بغرض إضفاء الاتزان على أوضاعه للإبقاء على حظوظ التأهل إلى الدور القادم من المجموعة ليمر اللقاء في مجريات صعبة لكل طرف حتى كان لاعب الفرقان (عبدالرحمن خلدون) على موعد لقيادة فريقه للفوزعلى الدكه بثلاثة أهداف مقابل هدف .. سجل منهم هدفين .. وصنع الثالث لزميله (ماهر الراعي) ، بينما هدف الدكه سجله صالح البزيه .
وفي المباراة الثانية كان لاعبو فريق كاسترو المدعمين بمساندة جماهيرية كبيرة احتشدت على أجناب الملعب يضع نفسه في اتجاه خاص بعدما ظهر لاعبوه في أفضلية مطلقة على أرض الملعب متفوقين على لاعبي مايو وترجمت بصورة واضحة من خلال الهجمات المتكررة لهم على مرمى مايو لينجح لاعب كاسترو (عبده سعيد) بتسجيل هدف الفوز وإنعاش آمال كاسترو بالتأهل إلى الدور الثاني .
جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من (مطاعم أمواج الشرق) و(محلات أنيس اليافعي) نالها في المباراة الأولى لاعب الفرقان (صلاح الهجري) الذي تسلمها من الكابتن سامح عوض .. وفي المباراة الثانية نالها لاعب كاسترو (عبده سعيد) وتسلمها من الكابتن البرتقالي ناصرعقربي .. هذا ويلعب اليوم فريقا البحتري و الجبل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى