فوز خيبل والاتفاق في انطلاق كأس رئيس الجمهورية للطائرة بالمكلا

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> انطلقت صباح أمس السبت في الصالة الرياضية المغلقة بمنطقة خلف في المكلا (صالة الفقيد سالم عوض باوزير) مباريات المرحلة الاولى من بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي التي يقيمها الاتحاد اليمني للعبة بمشاركة 12 نادياً قسمت إلى ثلاث مجموعات تتبارى فيما بينها ويتأهل منها الأول والثاني إلى المرحلة الثانية التي ستقام عقب شهر رمضان المبارك.
في اليوم الأول لمجموعة المكلا التي تشارك فيها أربع فرق نجح فريقا خيبل المهرة واتفاق الحوطة في تخطي فريقي حسان أبين وشعب حضرموت .. إذ تمكن خيبل من الفوز على حسان بثلاثة أشواط دون رد بنتائج 16/25 و25/ 23 و25/ 22 .. وبنفس النتيجة (ثلاثة أشواط دون رد) فاز الاتفاق على الشعب بنتائج 18/25 و19/25 و18/25 وبرغم هذه النتيجة الكبيرة إلا أن هذه المباراة كانت أفضل بكثير من المباراة الافتتاحية فقد شهدت ندية ومستوى ساخناً .
مباريات التصفيات لهذه المجموعة تتواصل اليوم الاحد بلقائين الاول يجمع حسان أبين وشعب حضرموت أما اللقاء الثاني فسيجمع إتفاق الحوطة وخيبل المهرة وسيكون لقاء لتحديد متصدر الترتيب وأول فريق سيحصد بطاقة التأهل للمرحلة الثانية .
يدير مباريات التجمع طاقم تحكيمي وإداري مكون من الحكم الدولي علي صالح مساعد والحكام الوطنيون: أميل عبدالرشيد ومحمد الهبة وعمر الشقري وصالح مدفع وعبدالله باجامع .. وعلى الجانب الإداري الكابتن علي محمد العيدروس المشرف الفني باتحاد اللعبة مشرفاً والكابتن عوض بن جريوان مراقباً.
الأجواء بالصالة الرياضية بالمكلا لا تساعد على إقامة المباريات بسبب أعطاب أجهزة التكييف وخروجها عن الجاهزية منذ أكثر من ثلاثة أعوام .. وشدة حرارة الجو أثرت على مستوى الأداء وعلى التواجد الجماهيري وكان بالإمكان إقامة التجمع بعيداً عن الصالة أو نقله لأي مدينة أخرى .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى