قيصر الكرة اليمنية: البرازيل ممتعة حتى وإن لم تفز بالكأس !! وزير دفاع: منتخب السامبا سيكون له حضور متفجر !

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة :

> (البرازيل ممتعة حتى وإن لم تفز بالكأس !!) .. بهذا التصريح الناري بدأ الكابتن عبد الله هرر قيصر الكرة اليمنية ونجم فريق القوات المسلحة حديثه، حيث قال: "إنه من عشاق البرازيل، وإنه على ثقة بأن البرازيل ستكون خلال هذه البطولة الفريق الجامح والمتفوق في لقاءاتها، خاصة وهي تلعب على أرضها وبين جمهورها".
وأضاف القيصر "إن الفريق الأصفر له عشاق من كل دول العالم، لأن فنه الكروي أسر العالم أجمع، وأنا لا أنكر أن البرازيل خلال هذا المونديال لم تكن بالمستوى المطلوب، خاصة في مباراتها أمام المكسيك، ولكنني أراهن على البرازيل في بقية اللقاءات، وستكون أحد طرفي النهائي في كأس العالم، خاصة وأن البطولة تقام في البرازيل البلد التي تتنفس كرة القدم".
وعن توقعاته قال: "إن طرفي مباراة النهائية هما (البرازيل وألمانيا)، وسيكون الفوز حليف البرازيل، إن شاء الله".
واختتم قائلاً: "أشكر الإخوة في صحيفة "الأيام الرياضي" على متابعتهم للمونديال، وتقديمهم نتائج مباريات المونديال يوميًا، ولا ننسى الكم الهائل من المعلومات الرياضية التي ترسلها لنا "الأيام الرياضي" عبر صفحاتها".
** (منتخب السامبا سيكون له حضور متفجر).. بهذا العنوان بدأ وزير دفاع الكرة اليمنية الكابتن خالد عفارة حديثه، حيث قال: "إن بطولة كأس العالم 2014م التي تقام في البرازيل ستكون مختلفة عن البطولات السابقة، وستظهر منتخبات بقوة، وأخرى ستغادر مبكرًا، ونأخذ على سبيل المثال حامل اللقب المنتخب الأسباني الذي غادر مبكرًا محملاً بأذيال الخيبة".
واعترف وزير دفاع بعشقه الكبير لمنتخب السامبا البرازيل، حتى وإن لم يكن في مستواه المعهود، فبالأمل سيتجاوز الصعوبات، وسيتغلب على الأخطاء التي رافقته في المباراتين السابقتين، وخاصة مباراة المكسيك الذي أحرج البرازيل تمامًا".
وأضاف الوزير عفارة: "إن أفضل منتخب للبرازيل هو ذلك المنتخب الرهيب الذي شارك في بطولة كأس العالم عام 1982م، وهو المنتخب الأسطوري الذي يتذكره عشاق الكرة، ونتذكر نجومه الكبار البارزين ولا يمكن مقارنتهم بنجوم البرازيل في هذا المونديال".
واختتم العفارة قائلاً: "على رغم من ظهور منتخب البرازيل بمستوى غير لائق إلا أنني أرشحه للوصول إلى نهائي البطولة، خاصة وهو يلعب في أرضه، كما أرشح إيطاليا للبلوغ النهائي مع البرازيل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى