مركز البحوث ودراسات الجدوى بجامعة تعز يوعي الطلاب بحقوقهم

> تعز «الأيام» رضوان فارع:

> أقام مركز البحوث ودراسات الجدوى بجامعة تعز أمس الثلاثاء ورشة عمل حول الواقع الإداري والخدمات والأنشطة الطلابية، التي أقيمت برعاية رئيس الجامعة أ.د. محمد الشعيبي ضمن سلسلة من الفعاليات والورش يعتزم المركز تنفيذها بهدف تطوير أداء جامعة تعز لتحقيق شراكة مجتمعية فاعلة.
وأكدت أ.د. خديجة السياغي، نائب رئيس جامعة تعز للدراسات العليا والبحث العلمي، في الورشة على أهميتها في تطوير الأداء الإداري وسير العملية التعليمية والبحثية في الجامعات اليمنية وخدمة الطلاب والارتقاء بأدائهم في الكليات وإظهار إبداعاتهم لينالوا كافة حقوقهم الجامعية.
وقالت الدكتورة خديجة : "إن هذه الورشة هي لتطوير الأداء في الجامعة وخدمة الطلاب والمجتمع ليلمس المجتمع نتائج هذه الورشة على أراض الواقع".
رئيس مركز البحوث أ. د. عبدالله الذيفاني في كلمته قال: "إن المركز يقوم على الشراكة الفاعلة مع المجتمع للوصول بجامعة تعز إلى مكانها الطبيعي وإعطاء الطلاب حقوقهم كاملة دون انتقاص، وتوعية الطلاب بحقوق الجامعة والكلية والمجتمع.
وقدمت في الورشة خمس أوارق عمل قدمها د. محمد علي قحطان وتناولت المعوقات الإدارية والمالية وسبل مواجهتها في جامعة تعز، وتناول د. خالد الحريري التحول نحو المكتبات الرقمية في الجامعات اليمنية جامعة تعز نموذجاً، والورقة الثالثة قدمتها د. امال العريقي تناولت فيها الخدمات الطلابية في جامعة تعز الواقع والمقترحات، وقدمت الورقة الرابعة الدكتورة زبيدة الضالعي وعرضت فيها سياسية القبول والتسجيل في جامعة تعز.
واختتمت الورشة بورقة عمل قدمها رئيس المركز أ. د. عبدالله الذيفاني بعنوان: رؤية مستقبلية في اتجاهي الإدارة الجامعية وشئون الطلبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى