معلومات عن وفاة المطلوب الأول في لحج ومصدر أمني يستبعد ذلك

> لحج «الأيام» خاص:

> استبعد مصدر امني بلحج رفض الافصاح عن اسمة وفاة المطلوب الاول على قائمة السلطة الامنية والمحلية واحد القيادات الرئيسية للجماعات المسلحة بالمدينة محسن سرور والتي تتهمه السلطات بالضلوع في تنفيذ العديد من عمليات الاغتيالات وتنفيذ الهجمات على رجال الامن .
وقال المصدر الامني انه لم ترد أي معلومات تتحدث عن وفاة المطلوب الاول امنيا محسن سرور والذي اصيب عقب هجوم شنه مع اخرين على مجموعه من افراد الامن الخاص الجمعه الماضي وسط سوق الحوطة بلحج والتي ادت الى مقتل وإصابة العديد من افراد الامن والمواطنين .
وترددت انباء في مدينة الحوطة تفيد بوفاة محسن سرور قائد الهجوم المسلح على افراد الامن في وسط سوق المدينة عقب اصابتة التي تعرض لها والتي وصفتها بعض المصادر بالخطيرة حيث نقل من مدينة الحوطة بعد الهجوم الى منطقة قريبة من مدينة البيضاء احدى معاقل تنظيم القاعدة للعلاج من الاصابة التي تعرض لها إلا ان الانباء التي روجت في المدينه تشير الى وفاة متأثر بالإصابة التي تعرض لها دون ان تكشف تلك المصادر عن تفاصيل اكثر.
الجدير بالذكر ان السلطات المحلية والأمنية وقيادات عسكرية تتهم القيادي في الجماعات المسلحة محسن سرور بالتورط مع اخرين في تنفيد العديد من العمليات المسلحة ضد افراد الامن ومواطنين بالمدينة حيث يعتبر احد القيادات الميدانية التي تسعى السلطات للقبض علية لكن دون فائدة تذكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى