تواصل منافسات بطولة مصافي عدن للتنس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس بطولة مصافي عدن للتنس (البراعم تحت 8 سنوات – الأشبال تحت10 سنوات - الناشئين تحت14 سنة – الشباب تحت16 و18 سنة – زوجي الممتاز - الفتيات – زوجي الرواد) والتي ينظمها نادي مصافي عدن للتنس للفترة من 6-16 يوليو 2014 بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة لكل الفئات العمرية..وتأتي هده البطولة برعاية شركة مصافي عدن وقد أسفرت النتائج كالتالي :
البراعم تحت 8 سنوات : فوز مشاري نواف على إبراهيم صلاح وفوز بسام سند على فضل هرهرة وفوز أحمد زهير على عبدالرحمن خلدون وفوز سهيل فهمي على رامي منيف.
الأشبال تحت 10 سنوات : فوز عبدالله جلال على علي حلمي وفوز أحمد خالد على أيمن مامون وفوز حمد نبيل على علي لقمان وفوز منصور محمد على ناصر نصير.
الناشئين تحت 14 سنة : فوز جمال فهمي على عبدالله عباس وفوز شرف محمد على خلدون ناصر وفوز فراس رغيد على صالح عبدالرحيم وفوز صادق طارق على رامي عارف وفوز راشد نواف على محمد عصام وفوز عمار ياسر على مازن ناصر.
الشباب تحت 16 سنة : فوز الطيب قاسم على مازن محمد وفوز عبدالرحمن رمسيس على مالك فيصل وفوز محمد مصطفى على عفراء مازن وفوز حمد نواف على عبدالرحمن جمال.
الشباب تحت 18 سنة : فوز عماد مبارك على خضر توفيق وفوز مناف مكرد على عبدالله ناصر وفوز عبدالرزاق الحرسي على أيمن رائد وفوز مالك حسن على مالك رياض.
زوجي الممتاز : فوز عزت محمد وعزيز محمد على أمجد وحيد ومالك فيصل وفوز حمد نواف وراشد نواف على محمد مصطفى وأحمد أسامة وفوز عماد مبارط وأيمن رائد على الخضر توفيق وهمام محمد وفوز شرف محمد وعبدالرحمن جمال على عبدالرزاق حرسي وكرم جلال وفوز أمجد عارف ومناف مكرد على خالد وليد والطيب قاسم.
- سوف تنطلق اليوم بطولة زوجي الرواد والفتيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى