حراسة البركاني والجَنَدي تقتحم مطار تعز

> تعز «الأيام» حسام الخرباش:

> أكد مصدر مسؤول بمطار تعز قيام مرافقي الناطق باسم المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي والنائب سلطان البركاني برفع الأسلحة على أمن المطار وتهديدهم ظهر أمس بعد منعهم من دخول صالة المطار بأسلحتهم الخفيفة والمتوسطة، ما أثار الهلع والرعب وسط المسافرين والحاضرين في المطار، وبحسب المصدر فقد منع أمن المطار دخول المرافقين المدججين بالأسلحة والذين دخلوا برفقة الجندي والبركاني بأطقم من دون أرقام إلى صالة المسافرين وقرب الطائرة وفقا للنظام الأمني للمطار.
من جانبه قال مدير مطار تعز عبد السلام الإرياني إن الأمن يقوم بمنع أي مسلحين من دخول الصالة إلا في حال وجد إذنا بدخولهم، موكدا أن الأمن أبلغ مرافقي البركاني والجندي أنه من الضروري وجود إذن، إلا أن المرافقين قاموا بإشهار أسلحتهم والانتشار في حوش المطار.
وأشار الإرياني إلى أن البركاني والجندي وجها المرافقين بإنزال الأسلحة، معتبرين إياه تصرفا غير مسئول، مضيفاً أنه قد نزل إلى قاعة المطار وقام باحتواء التوتر وسمح للمرافقين بمرافقة البركاني والجندي إلى قرب الطائرة من ثم غادر المسلحون.. معتبراً أن هذا التصرف شخصي من المرافقين ولم يفتعلوا هذا الموقف بتوجيه من البركاني والجندي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى