إنتخابات التلال !!

>
أصيل عدنان
أصيل عدنان
إن الناظر الآن إلى وضعية نادي التلال يتفاءل كثيراً بالطريق التي يسير عليها النادي العريق خاصة وأنه فعلاً في الطريق الصحيح من أجل العودة إلى مكانته المرموقة بين الكبار وخصوصاً وأنه قد تحصل في الموسم المنصرم على مركز متقدم في الدوري العام لكرة القدم (الثالث).
لا يختلف إثنان على الدور الفعال لرئيس النادي الأستاذ عارف اليريمي وحضوره عن قرب لمتابعة إستعدادات النادي في جميع الألعاب ولكنني شخصياً أعتقد أن ما حصل في الموسم الماضي كان عبارة عن إخلاء الجو للإدارة المؤقته من أجل تصحيح الأوضاع التي كانت سيئة جداً في الموسم قبل الماضي حيث كان النادي قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية..وكما يعلم الجميع أن هناك العديد من الأطراف المتنازعة والمتناحرة الساعية إلى الوصول إلى قمة الهرم التلالي التي يعتبر بوابة للشهرة ولمصالح أخرى يريدون الوصول إليها وكل هذه الأطراف كانت قد ساندت إدارة الدكتور عارف اليريمي أو صمتت لكي لا تكون أصوات نشاز ولكن لفترة مؤقتة ومن الصعب الحديث عن تجديد الثقة لهذه الإدارة بشكل رسمي ودائم كما يتحدث البعض في الآونه الأخيرة .
إن التحضير لانتخابات حرة ونزيهة كانت من أولويات إدارة اليريمي وكان لها ما أرادت وقد أعدت كشوفات الجمعية العمومية ولم تكتف بذلك بل جعلت الباب مفتوحاً أمام من سقطت أسماؤهم أو من يرغب في الحصول على عضوية الجمعية العمومية لنادي التلال لكن هنا ظهر المعدن النفيس للجماهير التلالية التي لا تبدع بشيء غير التنظير والكلام الفارغ في المقاهي ولكن في خدمة النادي لا يمكنهم بذل شيء .. هذا والمطلوب منهم 600 ريال كاشتراك لمدة ستة أشهر التي تخول لهم دخول الانتخابات.
سؤال يطرح نفسه بقوة : أين هم التلاليون الذين تسببوا في أزمات التلال في المواسم الماضية .. وهل بخلوا في دفع الـ 600 ريال من أجل الإشتراك في جمعيته العمومية أم أن الأمر لا يعنيهم؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى