هجوم برشلونة يزداد ضعفًا بإصابة جديدة لنيمار

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> سيتعين على ليونيل ميسي حمل مسئولية قيادة هجوم فريق برشلونة الأسباني بمفرده تقريبًا أثناء خوض مباراته الأولى في الدوري الأسباني، وذلك بعد تعرض زميله نيما ردا سيلفا لإصابة جديدة.
فقد أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي أن اللاعب البرازيلي الشاب أصيب بالتواء في الكاحل من الدرجة الأولى، وسيغيب عن مباراة الفريق الأولى في الليجا أمام فريق اليتشي.
وجاء في البيان "اشتكى نيمار جونيور من بعض الآلام في كاحله عقب انتهاء الحصة التدريبية أمس الأول الخميس، وأظهرت الفحوصات أن اللاعب يعاني من التواء في الكاحل من الدرجة الأولى".
وأوضح الجهاز الطبي للفريق الكتالوني أن عودة نيمار للتدريبات ستتوقف على مدى استجابته للعلاج، لكنه لم يضع حدًا زمنيًا لذلك.
وتأتي إصابة نيمار في الكاحل بعد أيام قليلة من اكتمال شفائه من إصابة في الظهر لحقت به أثناء مشاركته في مباراة البرازيل أمام كولومبيا في كأس العالم.
ويعاني برشلونة من غيابات في خط هجومه، حيث لن يكون بمقدوره الاستفادة من لاعبه الجديد لويس سواريز الذي يخضع لعقوبة طويلة إثر عضه الإيطالي جورجيو كليني في المونديال.. ومن المرجح أن يفتقد برشلونة للمهاجم بيدرو بسبب إصابته في المعدة.
ويفتتح برشلونة الموسم الجديد على ملعبه ضد اليتشي تحت قيادة المدرب لويس إنريكي بعدما أجرى العديد من التغييرات على تشكيلته عقب أول موسم بلا ألقاب منذ ست سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى