هادي يوجه برفع جاهزية الجيش الأمن لمواجهة كافة الاحتمالات

> صنعاء «الأيام» متابعات:

> وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برفع درجة اليقظة والحذر ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة أية احتمالات تفرض، مؤكدا «حرص الدولة على تثبيت السكينة العامة والحرص على الأرواح والدماء».
وكان الرئيس هادي يتحدث في اجتماع للجنة الأمنية والعسكرية العليا عقد أمس برئاسته، كرس لتدارس الموقف الأمني بصنعاء وعمران في ضوء التطورات الجديدة بعد الحشود التي طوقت بها جماعة الحوثي مداخل مدينة صنعاء ومناطق أخرى بوسط المدينة.
وفي حديثه بهذا اللقاء أوضح الرئيس هادي أن «كل ما يتعارض مع مخرجات الحوار الوطني يعد تحديا سافرا للإجماع الوطني »، مشيرا إلى أنه «ربما تكون هناك أجندات خفية ومشبوهة وراء اللافتات والشعارات التي ترفعها جماعة الحوثي »، معتبرا تلك الشعارات بأنها «ليست سوى دغدغة لمشاعر وعواطف الشعب ومسكنات كاذبة تخفي وراءها مرامي وأهدافا أخرى».
وقال رئيس الجمهورية: «إن صنعاء اليوم يقطنها مليونان و 700 ألف نسمة من أبناء اليمن كافة، وهي ليست صنعاء الستينات، بل هي عاصمة الوحدة اليمنية التي تحتضن 25 مليون يمني من كل أبناء اليمن بمختلف مشاربهم وثقافاتهم».
وتابع قائلا: «إن جميع المذاهب تتعايش في اليمن منذ مئات السنين ولا يوجد ما يتعارض أو يفرق بينها»، مبينا أن «الجميع كانوا يقفون صفا واحدا مع الثورة والنظام الجمهوري والوحدة الوطنية، ويقفون في خندق واحد في مختلف المواقف والظروف والتحديات التي مر بها الوطن منذ الأزل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى