جامعة تعز تدشن نافذة إلكترونية شاملة لمواجهة مظاهر الفساد

> تعز «الأيام» رضوان فارع

> دشنت جامعة تعز أمس بوابتها الإلكترونية الموحدة للطلبة والباحثين وأعضاء هيئتها التعليمية والجمهور ومختلف
مستويات الإدارة في الجامعة.
ونظم مركز الحاسب الآلي بالجامعة أمس ورشة علمية تعريفية بنظام البوابة وآلية عملها وأقسامها وكيفية التعامل معها وكذا التعريف بالموقع الإلكتروني الذي جرى تصميمه بمعايير عالمية. وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد الشعيبي في افتتاح الورشة التدشينية أن “الجامعة ستعمل على تسيير المعاملات واستخراج الشهادات عبر بوابتها الإلكترونية بالإضافة إلى تقديم كل الخدمات في الجامعة وتطوير عملية القبول والتسجيل الإلكترونية”.
وأشاد الدكتور الشعيبي بالقدرات والكفاءات العلمية التي استطاعت إنجاز العمل في وقت قياسي”.. مشيرا إلى أن “تدشين البوابة يشكل نقلة نوعية تواكب التطورات العلمية المتسارعة والتي من شأنها أن توفر الكثير من الجهد والوقت والمال في تصريف شؤون الكليات وكل المتعاملين مع الجامعة والقضاء على مظاهر الفساد”.
وفي الورشة التي شارك فيها عمداء ونواب العمداء ومدراء عموم الإدارات والفريق الفني بمركز الحاسب الآلي وكرست لبحث متطلبات الكليات ومناقشة المقترحات والملاحظات قدم الدكتور نجيب مصلح وعبدالملك القباطي شرحا وافيا لماهية البوابة وآلية العمل فيها، وفي كيفية تعاملها مع مصادر البيانات المختلفة بالجامعة وطرق الاستفادة من الخدمات الجامعية لكل المتعاملين معها من خلال صلاحيات الدخول الموحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى