مقاتلو البشمرجة ينسون تسديد فاتورة مطعم في جنوب تركيا

> اسطنبول «الأيام» ا.ف.ب

> أثار مقاتلو البشمركة الأكراد الآتون من العراق عبر الاراضي التركية للدفاع عن مدينة عين العرب (كوباني) في شمال سوريا، حماسة في صفوف المواطنين الاتراك من القومية الكردية، ما عدا مالك مطعم نسي المقاتلون ان يسددوا له فاتورة الطعام.
فقد عبر ثمانون مقاتلا من البشمركة مناطق الجنوب الشرقي لتركيا، آتين من كردستان العراق، وقرروا الاستراحة مساء الاربعاء في مدينة شانلي اورفة على بعد حوالي خمسين كيلومترا عن الحدود السورية.
وعلى مدى ساعة ونصف الساعة، تناول المقاتلون ما لذ وطاب من الحساء والفاصوليا والأرز والكباب، ثم انطلقوا على عجلة من أمرهم باتجاه جبهة القتال ناسين ان يسددوا الحساب، على ما نقلت صحيفة “حرييت” التركية.. وقال صاحب المطعم الذي طلب عدم الكشف عن اسمه “ما زلت احتفظ بالفاتورة وانتظر ان يأتي احد ما ليسددها”.
وسمحت تركيا الاسبوع الماضي بأن يمر عبر اراضيها مقاتلون من البشمركة، من قوات اقليم كردستان الذي يتمتع بحكم ذاتي في شمال العراق، الى كوباني الواقعة على الجانب الاخر من حدودها الجنوبية مع سوريا، والتي وصلها ايضا مقاتلون من “الجيش السوري الحر” لمساندة المدافعين عن المدينة بوجه هجوم تنظيم “الدولة الإسلامية” المتشدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى