مسؤول في أراضي لحج يتقدم ببلاغ تعرضه لتهديد بالاختطاف والقتل

> الحوطة «الأيام» خاص

> تقدم القائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بلحج ببلاغ عبر صحيفة «الأيام» للجهات المختصة يفيد بتعرضه لتهديد بالقتل والاختطاف.
وقال المهندس خلدون علي محمد القائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي م/ لحج في بلاغ ـ تلقت «الأيام» نسخة منه: «إن شخصين مسلحين قدما إلى منزله الواقع في مديرية دار سعد بعدن أمس وهدداه باختطافه».
وقال في بلاغه: «أتقدم إليكم أنا المهندس خلدون علي محمد القائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي م/لحج بهذا البلاغ والمتضمن قدوم شخصين مسلحين إلى منزلي الكائن في منطقة دار سعد ويدعيان أنهما مرافقا وزير الدفاع وهددا باختطافي إلى محافظة شبوة وقتلي بحجة أني قمت بصرف الأرض الخاصة بوالدهم عبدالله علي باجارة الواقعة في منطقة اللحوم».
وتابع: «أفدتهم بأن الأراضي الواقعة في هذه المنطقة هي من الأراضي المصروفة من قبل مكتب الأراضي م/لحج منذ عام 93م إلا أنهما أشهرا أسلحتهما وشحنوها في وجهي أمام الحاضرين وتوعدا بالرجوع إلى منزلي لتنفيذ تهديدهما».
وأضاف: «وعليه.. نرجو منكم التكرم شاكرين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المذكورين وبما يكفل عدم تكرار إعتدائهما مع الإشارة إلى أني أحمل المذكورين مسئولية تعرضي لأي مكروه..
واثقون من تعاونكم في ذلك بما من شأنه حماية وضمان عدم الاعتداء على الموظف العام بسبب إعادته لمهامه المكلف بها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى