وقفة احتجاجية للمعلمين أمام ديوان محافظة تعز

> تعز «الأيام» فهد العميري

> نظم العديد من معلمي ثانوية تعز الكبرى أمس وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة للمطالبة بسرعة القبض على من وصفوها بالعصابة التي اقتحمت المدرسة واعتدت على مديرها بالضرب المبرح الأحد الماضي وتوفير الحماية الأمنية للمدرسة.
وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح يحيي الصباحي، رئيس اللجنة النقابية بالمدرسة بأن “مدير الثانوية يتعرض للمرة الثانية لمثل هذا الاعتداء من قبل هذه العصابة التي سبق وأن اعتدت على مدرس قبل أسبوع”.
وأشار إلى أن “المدرسة تعرضت للسرقة أكثر من مرة من قبل تلك العصابة”، مبينا أن “أجهزة الأمن وعقال الحارات يعرفون من يرتكب أعمال السرقة والاعتداء، إلا أن هذه الجهات لم تتحرك لضبط الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.
وناشد الصباحي السلطة المحلية ومكتب التربية وأجهزة الأمن بالمديرية والمحافظة الوقوف بحزم أمام الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها ثانوية تعز الكبرى وطاقمها التدريسي، وسرعة ضبط الجناة وردعهم وحماية المدرسة لضمان سير العملية التربوية والتعليمية في أجواء آمنة ومستقرة.
كما طالب مكتب التربية بمديرية القاهرة بالعمل على الاهتمام بوضع المدرسة الثانوية وتوفير احتياجاتها من المدرسين والكتب الدراسية، ولما من شأنه انتظام سير الدراسة وعدم توقفها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى