حراك ردفان يحذر من المساس بأبناء المحافظات الشمالية

> ردفان«الأيام» خاص

> حذرت مكونات شبابية في الحراك الجنوبي بردفان أمس من قيام عناصر مجهولة الجهة بتوزيع منشورات تحوي تهديدا لأبناء المحافظات الشمالية العاملين في مدن ردفان، واعتبرت هذه الدعوات خطيرة لاتعني ابناء ردفان ولا شبابها وانها تسعى لتشويه نضال ابنا ردفان وتاريخهم.
واصدرت الحركه الشبابيه مديريات ردفان والقطاع الشباب والطلاب /الحبيلين واتحاد شباب الجنوب م/حبيل الجبربيانا مشترك حذروا فيه من منشورات تحمل تهديدات لابناء المحافظات الشمالية ،معبرين عن رفضهم وادانتهم كل من يحاول الاساءة للثورة الجنوبية والحراك السلمي .
وقال بيان تلقت الايام نسخة منه :طالعنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي اعلان لتجمع شباب ردفان يحمل في طياته تحذير وتهديد للمواطنيين الشماليين بمغادره ردفان محددا”مهله من يوم الاربعاء وتنتهي يوم الخميس وتفاجئنا بهذا الاعلان كمكونات ثوريه شبابيه معرفه في الساحه منذو انطلاق الثوره السلميه الجنوبيه”.
واضاف البيان :” ونؤكد عدم علاقتنا بذلك ونرفض تلك الدعوه جمله وتفصيلا”والتي تتنافى مع القيم والمبادئ الاخلاقيه للثوره الجنوبيه والتي عبرت عنها وتمسكت بها طيله السنوات الماضيه لثورتنا والتي سجلت تفوقا اخلاقيا و جلبت سلميتها الاعجاب المتزايد لمتابعيها من الاحرار في شتى بقاع الارض.
وتابع البيان :”لا يمكن ان نسمح لايا”كان العبث بها وتشويه صورتها باختراقات استخباراتيه تهدف الى ارباك المشهد وخلط الاوراق باعمال مشبوهه وتحت شعارات براقه وتسميات ليس لها وجود في ارض الواقع كتجمع شباب ردفان الذي خلق بين ليله وضحاها تتبناه قوى معاديه للثوره الجنوبيه.
وقال البيان :”نؤكد رفضنا المطلق لتلك الدعوات المشبوهه وندعوا كافه شباب ردفان الاحرار الى عدم تلبيه تلك الدعوات والتكاتف والتلاحم والوقوف صفا”واحد في وجه المؤامرات والدسائس التي تنال من قيمنا واخلاقناوثورتنا واهدافها والتي ضحت ردفان بخيره ابنائها و نجدد رفضنا لاي دعوات انفراديه وخارجه عن الاجماع الجنوبي وبدون اي تنسيق مسبق بين جميع المحافظات الجنوبيه ونحذر تلك القوى وندعوها الى ايقاف مسرحيتها الهزليه وخطواتها العدائيه للثوره الجنوبيه والتي سنتصدى لكل مامن شأنه اجهاض الثوره الجنوبيه السلمية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى