امرأة يابانية تتهم بقتل أزواجها الأربعة

> طوكيو «الأيام» أ.ف.ب

> وجه القضاء الياباني أمس الأربعاء الاتهام لسيدة في الثامنة والستين من العمر (يشتبه بقتلها أزواجها لحيازة ميراثهم)، بقتل زوجها البالغ 75 عاما في ديسمبر 2013، على ما نقلت وسائل الإعلام المحلية.
وكانت الشرطة أوقفت هذه “الأرملة السوداء” شيساكو كاكيهي في التاسع عشر من نوفمبر للاشتباه في انها دست مادة السيانور لزوجها الرابع ايساو كاكيهي، وقد عثر المحققون على آثار لهذه المادة السامة في منزلها.
ومع أن السيدة تنفي نفيا قاطعا ما ينسب إليها وتقول إن أزواجها قضوا في ظروف طبيعية، إلا أن حصولها على مبلغ يزيد على مليار ين (حوالى ثمانية ملايين دولار) من ميراث أزواجها أو عقود التأمين على حياتهم، يعزز الشكوك حولها.
وقد فقدت في استثمارات غير موفقة جزءا كبيرا من ثروتها، حتى إنها غرقت في الديون قبل الارتباط بزوجها الأخير.
وتقول الشرطة إن زوجها الأخير هذا ليس الوحيد الذي قضى ضحية مخططاتها الجهنمية، بل إن الشكوك أيضا تمتد إلى سبب وفاة ماسانوري هوندا (71 عاما) الذي قضى في العام 2012 وأظهر تشريح جثته أنه مات مسموما.
وأقامت السيدة، منذ وفاة زوجها الأول في العام 1994 بسبب المرض، علاقات مع نحو عشرة رجال قضى ستة منهم، وتزوجت أربعة تعرفت عليهم من خلال وكالات زواج كانت تصفهم بأنهم رجال مسنون أثرياء لا أولاد لهم ويعيشون وحيدين.
وشددت السيدة للصحافيين قبيل توقيفها على أنها بريئة، وقالت “أريد أن أعرف لماذا يحدث معي كل ذلك... أريد أن يكون واضحا أني لست من النساء اللواتي يبحثن عن الزواج بأي ثمن، كل ما في الأمر أني تعرفت على رجال أبدوا رغبة كبيرة في ذلك”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى