مواطن وعائلته يسافرون من عدن إلى مصر دون جوازات سفر

> الأيام خاص

> تقدم المواطن أحمد حسين بمناشدة عبر صحيفة «الأيام» قال فيها بأنه فوجئ أثناء رحلته من مطار عدن الدولي على متن الرحلة رقم600 على شركة الطيران اليمنية بتاريخ 17\9\2014م في تمام الساعة 12:00 مساءً والمنطلقة من مطار عدن الدولي بأن جوازات سفره وعائلته التي أخذت منه بغرض استكمال معاملات السفر على أن تعاد إليهم على متن الطائرة فقدت من قبل الموظفين المختصين ما تسبب لهم بمعاناة مريرة مع الجهات الأمنية بمطار القاهرة والذي لم يسمح لهم بالدخول لعدم وجود الجوازات بحوزتهم وهو ما يؤكده التقرير الصادر من إدارة أمن مطار عدن الدولي .
وأوضح المواطن “بان الرحلة كانت بغرض علاج والدتهم المريضة لكنهم لم يتمكنوا من دخول القاهرة نتيجة لعدم وجود جوازات سفر لديهم.
وقال المواطن “اضطرت بالعودة على نفس الرحلة إلى مدينة تعز وتم إنزالي في مطار صنعاء و تم تنظيف الطائرة ولم يتم العثور على الجوازات والبورنج، بعدها انطلقت الطائرة من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عدن الدولي ومن ثم إلى مطار أبوظبي الدولي وهناك تم العثور على الجوازات والبوردنج أثناء تنظيف الطائرة هناك من قبل أحد الموظفين السيرلانكينيين رغم أن الطائرة تم تنظيفها في مطار صنعاء ولم يتم العثور عليهم.
وطالب الموطن في ختام مناشدته أن تتحمل الجهات المسئولة مسؤولياتها ورد الاعتبار له وأسرته ومعاقبة المتسببين حتى لا يتكرر ما حصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى