حباري الأهلي :نفذنا عقوبة الإتحاد ومازالت قناة «معين» تبث أحداث المباراة

> صنعاء «الأيام» خاص

> أبدى رجل الأعمال الرياضي الشيخ يحيى الحباري نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء إستياءه من مواصلة قناة معين بثها ما حصل في مباراة الأهلي ووحدة عدن في الأسبوع العاشر من الدوري ، مشيراً إلى أن الاهلي إلتزم بالعقوبات التي أقرتها لجنة المسابقات.
وأضاف قائلا:”أحس بالظلم والضغط على اللاعبين فما حدث في تلك المباراة حدث مثله في مباريات أخرى سابقاً ، بل وأعنف ، حيث أعتدي على الحكام ، وآخرها في مباراة الدوري الماضي بين فريقين من محافظتي صنعاء وتعز .. وتنازل النادي المتضرر بعد أن تصالح داخلياً بطريقة المصالح .. فلماذا هذا الظلم على النادي الأهلي العريق الذي التزم بقرارات الإتحاد ، وهو قدم إحتجاجاته للإتحاد الذي لم يبت فيها وأغفل دور الحكم السلبي حيث لم يعاقب الإتحاد أي حكم بما في ذلك حكام مباراة الأهلي وشعب إب ، والذي إختلف فيها حكم الساحة وحكم الراية بصورة ظاهرة ولم يحدث شيء للحكام”.
وطالب الحباري الاتحاد بالمساواة في الظلم لأنها تعتبر عدالة حيث سبق لأندية كبيرة مثل الصقر والتلال والشعب والهلال ووحدة صنعاء ولم يشطب لاعبوها.
واختتم حديثه قائلاً:”أطالب إخواننا ممثلي الأندية في الاتحاد ، الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير بإعادة النظر في عقوبات لاعبي الأهلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى