العمقي : لم نكن الطرف الأفضل في المباراة والعمل الجاد وراء استعادة مستواي

> المكلا «الأيام الرياضي»حسين الشاطري

> قال كابتن فريق نادي شعب حضرموت ولاعب المنتخب سابقاً علي العمقي بعد تعادل فريقه أمام اليرموك في مباراة الأمس :»الحمدلله خسرنا نقطتين من اليرموك كانت كافية لتعزيز موقعنا في الترتيب ، ولكن وفي نفس الوقت كسبنا نقطة التعادل وذلك بعد أن كنا متأخرين بهدف حتى الدقيقة الأخيرة .. بصراحة فريق نادينا لم يقدم المستوى المأمول منه ، بينما كان فريق اليرموك هو الطرف الأفضل في اللقاء».
وحول الكيفية التي يمكن بها للشعب أن يتفادى الهبوط في الدور الثاني أشار العمقي إلى :»أن ظروف النادي صعبة من الناحية المعنوية والمادية واللاعبون لم يستلموا مستحقاتهم لمدة ثلاثة أشهر ويلعبون إخلاصاً وحباً للنادي وكرة القدم الحديثة تحتاج للمال لكي يقدم اللاعب كل ما عنده ولكن نحن الآن نمتلك 14 نقطة .. وقريبون من المراكز المتقدمة .. وسنلعب مباراتين على أرضنا في بداية الدور الثاني نطمح في تحقيق الفوز فيهما .. وتقديم مستويات جيدة تكون كافية لتجنب الهبوط».
وفي ختام حديثه كشف علي العمقي السر وراء استعادته لمستواه واستطاعته اللعب لمدة 90 دقيقة حيث قال:»إنني أعمل بجدية خلال التمارين وساعدني في ذلك إبتعاد الإصابة نهائياً عني .. وهذا كله بتوفيق من الله .. ثم مساعدة اللاعبين لي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى