مدير الشيخ عثمان ومدير الأشغال بالمديرية: نعمل بكل طاقتنا من أجل المصلحة العامة

> الأيام خاص

> تلقت «الأيام» تعقيباً من الأخ عبدالرؤوف محمد سعيد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، والمهندس علي محمد أحمد عامر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، رداً على الخبر المنشورة بتاريخ 23 / 12/ 2014م، في العدد 5902 في الصفحة الأخيرة بعنوان: (باحكيم: قضايا المواطنين بالشيخ عثمان لا تجد الاهتمام).. وعملاً بحق الرد ننشر ما جاء فيه: “تعقيباً على ما ورد في صحيفتكم الموقرة، حول التصريح الذي أدلى به الأخ عادل باحكيم عضو المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان حول احتجاز العربيات في الصباح وإطلاقها في العصر، علماً بأن هذا من صميم عملنا، وهذه العربيات والبسطات العشوائية تعيق حركة المارة وكذلك تشوه المنظر العام، مع العلم أن العربيات (الجواري) ليس لديها أي ترخيص مثل المحلات التجارية.
وبالنسبة للمبالغ المالية فإنها تعتبر غرامات على المخالفات ونقوم بتوريدها بسندات رسمية وكذلك تورد تلك الغرامات إلى صندوق النظافة كغرامات على المخالفات حسب ما جاء في لوائح صندوق النظافة وهي غرامات فورية على كل المخالفات.
إن كل ما جاء في مقال الأخ عادل باحكيم ما هو إلا افتراء وتشهير بسمعة مدير عام مديرية الشيخ عثمان وكذلك مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، مع العلم أن إدارة مديرية الشيخ عثمان تعمل بكامل طاقتها من أجل المصلحة العامة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى