مواطن يناشد وزير الداخلية إنصافه من اعتداء ضابط عليه

> الأيام خاص

> تقدم المواطن عارف عبدالقوى عقلان من أبناء عدن يقطن حي العيدروس بمديرية صيرة بشكوى عبر صحيفة «الأيام» إلى وزير الداخلية لإنصافه واسترداد كرامته عقب الاعتداء الذي تعرض له من قبل ضابط برتبة عقيد قام بضربه على وجهه وشحن السلاح محاولا إطلاق النار عليه أمام المواطنين.
وقال المواطن عارف في شكواه “لولا عناية الله وتدخل المواطنين الذين كانون متواجدين أثناء الواقعة ومنعه من مواصلة الاعتداء لكان قد أودى بحياتي”.
وأضاف “قام هذا الضابط حين كان يستقل سيارة أجرة بشتمي بألفاظ نابية وعنصرية لا تخلو من التهديد والوعيد وعندما رديت عليه بالقول لا تغلط علي يا افندم ترجل من السيارة وقام بركلي وشحن السلاح علي وبعدها قام بخبطي بالمسدس على رأسي ما تسبب لي بتورم وألم شديد نقلت على إثره للمستشفى”.
وتابع الشاكي “بلغت الشرطة وتم فتح محضر للتحقيق بالواقعة وأخذ أقوال الشهود وإبلاغ المتهم بالحضور إلا أنه لم يأبه لبلاغ الشرطة ولم يحضر، وتم تحويل ملف القضية إلى النيابة صيرة وقامت بدورها باستدعاء الشهود والسير بإجراءات القضية وإبلاغه بالحضور إلى النيابة لأخذ اقوله إلا أنه لم يحضر”.
وأكد المواطن المعتدى عليه بأن “النيابة أصدرت مؤخراً أمر ضبط قهري بحق المتهم بتاريخ 9 / 12 / 2014 عبر عاقل الحارة التي يقطنها، ومع هذا لم يحضر”.
واختتم مناشدته قائلا “أتوجه إليكم معالي وزير الداخلية وأناشد فيكم الضمير الإنساني للتدخل وتوجيه أمر بحق هذا الشخص الذي يعتبر نفسه فوق القانون ومازال طليقا وأمام أعين الجهات المختصة دون أن تحرك ساكناً.. أرجو منكم إنصافي وإحقاق الحق ونصرته، مع العلم أن هذا الضابط عليه قضية أخرى من سابق هي أيضا اعتداء على آخرين”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى