وزير الاتصالات يوجه بإنشاء مركز (NET WORK) في مدينة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف عن إنشاء مركز NET WORK بمدينة عدن لتواكب دورها الاقتصادي. جاء ذلك أثناء زيارة الوزير لمكتب الاتصالات ومبنى المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.
وخلال زيارته ناقش الوزير مع المسئولين في المكتب سير العمل والصعوبات التي تواجههم واستمع إلى جملة من المقترحات الهادفة إلى تطوير الأداء خلال الفترة القادمة.
ووجه الوزير باشريف مسئولي وزارة الاتصالات بإنشاء مركز NET WORK بمدينة عدن لتواكب دورها الاقتصادي، واعتماد إستراتيجية جديدة لتفعيل الدور الإشرافي والرقابي المنوط بمكتب الوزارة والاستفادة من موقع المدينة الملاحي والاقتصادي.
من جانبها عرضت مدير عام مكتب الاتصالات المهندسة سميرة عبدالله محمد آلية لتطوير المكتب والصعوبات التي يواجهها من أجل تحقيق أداء أفضل، مشيرة إلى “ضرورة دعم الوزارة لتحقيق المهام والخطط القادمة الهادفة إلى الارتقاء بمستوى العمل في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في عدن”.
على نفس الصعيد ناقش الوزير باشريف مع مسؤولي فرع المؤسسة العامة للاتصالات القضايا المتعلقة بالعمل وتحسين الأداء في الفرع.
ووجه الوزير بضرورة عمل مصفوفة لكل المهام المتعلقة بالمشاريع، وفي مقدمتها مشاريع تطوير شبكة الإنترنت لرفع جاهزيتها بسعات تستوعب الطلب المتزايد على الخدمة وتوفيرها للجمهور بجودة أفضل.
إلى ذلك استمع الوزير من مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بعدن المهندس عبدالباسط الفقيه إلى شرح حول سير العمل في الفرع والصعوبات التي يواجهها إداريا وخدميا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى