وزير الشباب والرياضة يزور «الأيام» ويثني على صحيفة «الأيام الرياضي»

> عدن «الأيام» خاص

> أثناء تواجده في محافظة عدن قام الأخ رأفت الأكحلي وزير الشباب والرياضة عصر أمس الإثنين بزيارة لصحيفتي «الأيام» و»الأيام الرياضي» في مقرهما الكائن في الخليج الأمامي بكريتر ، وكان في استقباله كل من : الزميل باشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس تحرير صحيفة «الأيام» والزميل محمد هشام باشراحيل مدير تحرير صحيفة «الأيام» والزميل مختار محمد حسن سكرتير تحرير صحيفة «الأيام الرياضي» والكاتب الكبير الأستاذ نجيب محمد يابلي .. يرافقه الرياضي المعروف الكابتن خالد زوقري رئيس المكتب الفني لوزارة الشباب والرياضة وحسن الفران مدير عام مكتب الوزير .
وبعد أن قام الأخ الوزير بجولة تعرف من خلالها على المجالات المختلفة لإعداد وإخراج صحيفتي «الأيام» و»الأيام الرياضي» قدم له الزميل باشراحيل هشام باشراحيل ، نائب رئيس تحرير صحيفة «الأيام» ، شرحاً تفصيلياً لمجمل الأعمال الصحفية المختلفة ، وقد أثنى الأخ الوزير على صحيفة «الأيام الرياضي» وإخراجها الجميل ، والتي تعد من أبرز الصحف الرياضية في بلادنا.
الزميل باشراحيل هشام أثناء شرحه للأخ الوزير كيفيه سير العمل
الزميل باشراحيل هشام أثناء شرحه للأخ الوزير كيفيه سير العمل

اثر ذلك جرى لقاء موسع مع الأخ الوزير حضره كل من الرياضي الكبير أحمد محسن أحمد ، والصحفي المخضرم الزميل عوض بامدهف عضو هيئة التحرير، والرياضي المعروف خالد محسن الخليفي رئيس الإتحاد اليمني للسباحة والصحفي الكبير الزميل محمد علي العولقي وأسرة تحرير صحيفة «الأيام الرياضي».. وقد دار في اللقاء نقاش مستفيض حول أوضاع الرياضة والأندية في عدن وكيفية التغلب على الصعوبات والمعوقات ، التي تعرقل السير المنتظم ، لوقائع مشوار الرياضة العدنية ، كما تم التطرق والتركيز على ملعب الشهيد الحبيشي أقدم وأعرق الملاعب في اليمن والجزيرة والخليج العربي ، وضرورة الإسراع في إعادة تأهيله بصورة متكاملة وشاملة على طريق إسترداد مكانة ودور هذا الملعب التاريخي الهام ، هذا بالإضافة إلى مسبح حقات وإعادة تأهيله.
الزميلين ازال مجاهد و نجيب أثناء شرحهم للوزير عن الصحيفة الرياضية
الزميلين ازال مجاهد و نجيب أثناء شرحهم للوزير عن الصحيفة الرياضية

وقد أبدى الأخ الوزير تفاعلاً كبيراً مع إجمالي القضايا المطروحة في هذا اللقاء ووعد بضرورة الإسراع في حلها ، على طريقة إستعادة عدن .. رياضة وأندية لأمجادها السابقة.
وفي ختام هذه الزيارة .. أهدى الأخ الوزير درع وزارة الشباب والرياضة إلى الزميل باشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس تحرير صحيفة «الأيام» الغراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى