قيادة المنطقة العسكرية الرابعة تكرم مدير عام البريقة

> عدن «الأيام»خاص:

> كرمت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن خالد وهبي عقبة تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة، ودوره المتميز في دعم الحزام الأمني، وتبادل المعلومات مع بقية الأجهزة الأمنية والتنفيذية في قطاع مسؤوليته.
جاء ذلك خلال تدشين المنطقة العسكرية الرابعة في اللواء 31 مدرع يوم أمس الأحد المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي والعملياتي الجديد 2015م بحضور أركان المنطقة العسكرية العميد صالح علي حسن اليافعي ومدير عام شرطة عدن الدكتور مصعب علي الصوفي.
وفي التدشين أكد محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي على “أهمية مضاعفة الجهود المبذولة في جوانب التدريب والتأهيل والحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية، وتعزيز مستوى القدرات والإمكانيات العسكرية لما من شأنه الإسهام الفاعل في حفظ الأمن والاستقرار”، مشيداً بـ“النجاحات التي حققها اللواء 31 مدرع في مواجهة أعمال التخريب، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة الأمنية والسلطة المحلية”.
من جانبه أشار قائد اللواء 31 مدرع العميد الركن فرج حسين العتيقي في كلمته إلى أن “تدشين العام التدريبي الجديد يأتي بعد أن حققت القوات المسلحة نجاحات مثمرة خلال العام التدريبي المنصرم 2014م”، موكداً أن “جميع ضباط وصف وأفراد اللواء سيقفون جنباً إلى جنب مع جميع أبناء الشعب وقيادته السياسية في مواجهة التحديات”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى