القبض على متهم ثالث في جريمة قتل سائق تاكسي بالمهرة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

> ألقت أجهزة الأمن بمحافظة المهرة أمس القبض على المتهم الثالث في قضية قتل سائق التاكسي عبده محمد قائد، بعد معلومات تلقتها أفادت بوجوده في أحد الفنادق.
وقتل “قائد” وهو من أبناء محافظة إب ويعمل سائق تاكسي أجرة بالمهرة أواخر ديسمبر الماضي من قبل عصابة مسلحة أخذته في “مشوار” من الغيظة إلى حوف.
وطبقا للمصادر فإن القتيل تعرض لضرب مبرح في منطقة “يروب” قبل شنقه ودفن جثته في منطقة نائية وسرقة سيارته الكرولا 2006 وبيعها في مدينة المكلا بـ 15 ألف ريال سعودي.
وبحسب المصادر الامنية في المحافظة فإنه وبعد الإبلاغ عن اختفاء المجني عليه تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المتهمين (ص، ع، خ ،ص) و (ع، ع، س) في أحد فنادق الغيظة بعد أن وصلتهم معلومات عن تواجد الجناة هناك، وبعد التحقيق معهما اعترفا بارتكابهما للجريمة وقاما بإرشاد رجال الأمن إلى مكان جثة السائق وتم إيداعها ثلاجة الموتى بمستشفى الغيظة ، فيما تم نقل المتهمين إلى السجن المركزي بالغيظة تمهيدا لإحالتهما للنيابة.
يشار إلى أن الجريمة لقيت استنكارا واسعا من أبناء المهرة وأبدوا تعاطفهم مع أولياء الدم باعتبار محافظتهم آمنة ومثل هذه الجرائم البشعة دخيلة على المجتمع المهري المسالم والكريم وطالبوا بتنفيذ حكم القصاص في الجناة ليكونوا عبرة لغيرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى