لجان زنجبار تضبط مشتبها بهم في عملية اغتيال

> زنجبار «الأيام» خاص

> ألقت اللجان الشعبية بمديرية زنجبار محافظة أبين صباح أمس الأربعاء القبض على تسعة أشخاص متهمين بقتل القيادي في اللجان الشعبية حسام علي طالب، الذي لقي مصرعة مساء أمس الأول علی يد مسلحين يستقلان دراجة نارية أمام منزله بحارت الطميسي.
وأكد مصدر في اللجان الشعبية بزنجبار لـ«الأيام» أن “اللجان الشعبية تعقبت الجناة بعد اغتيال القيادي طالب وتمكنت من القبض على تسعة متهمين”.
وبحسب المصدر “فقد تم العثور بحوزت بعضهم على عبوات ناسفة يعتقد بأن المتهمين كانوا سيتهدفون بها اللجان الشعبية بزنجبار بعمليات إرهابية”، مشيراً إلى أن “البعض ممن تم إلقاء القبض عليهم متهمين بمحاولة اغتيال القيادي في اللجان وضاح راجح عثمان أبو علقمة الذي تم تفجير عبوة ناسفة في سيارته قبل أسبوع، وكذا تفجير محل الاتصالات بالمدينة التابع لأحد عناصر اللجان ويدعی عمر عسيري”.
وأكد المصدر بأن “التحقيقات جارية مع المتهمين لمعرفت الجهة التي تقف خلفهم في تنفيذ العمليات التي شهدتها زنجبار مؤخراً، وأن اللجان الشعبية ستظل السد والصمام للأمن والأمان في مدينة زنجبار، وأنها ستضرب بيد من حديد ضد من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن أو التعرض للجان الشعبية”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى