محكمة ذمار تتهم والد الطفلة (مآب) بتعذيبها وقتلها

> ذمار «الأيام» إياد الوسماني

> بدأت محكمة غرب مدينة ذمار الابتدائية أمس أولى جلسات محاكمة المتهم بتعذيب وقتل طفلته مآب البالغة من العمر عشر سنوات التي عثر عليها جثة هامدة مرمية في منطقة سمارة بإب في ديسمبر المنصرم.
وفي الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي عبده الحجوري وجهت النيابة إلى المتهم تهمة قيامه عمدا وعدوانا بقتل طفلته المجني عليها مآب، وجاء في قرار الاتهام أن “المتهم قام بتعذيبها عدة أيام بالضرب والكي والطعن في أنحاء متفرقة من جسمها مستخدما قطعة حديد صلبة وكاوية ملابس كهربائية، ثم قام بأخذها ليلا إلى منطقة خالية من السكان في نقيل سمارة بمحافظة إب وأطلق عليها عدة أعيرة نارية من مسدس أودت بحياتها على الفور وتركها جثة هامدة في ذلك المكان”.
وطالب ممثل الإدعاء من المحكمة معاقبة المتهم بالإعدام تعزيرا ومصادرة مضبوطات الجريمة، وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى الأربعاء المقبل لمنح المتهم فرصة لاحضار محام للرد على قرار الاتهام.

وكانت أجهزة الأمن عند القبض على المتهم عثرت على تسجيل فيديو بحوزة المتهم للطفلة القتيلة أثناء تعرضها للتعذيب من قبله، وهي تصيح وتستغيث، وشهدت مدينة ذمار خلال الأيام الماضية مسيرات منددة بهذه الجريمة البشعة التي هزت اليمن كله، مطالبة بإنزال أقسى عقوبة بحق المتهم الذي ارتكبها بكل وحشية وقسوة وتخلى عن كل مشاعر الأبوة والرحمة بطفلته البريئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى