المالية تطمئن الموظفين المدنيين والعسكريين بصرف مرتبات يناير

> صنعاء «الأيام»

> أعلنت وزارة المالية بأنها ستستكمل إجراءات صرف ما تبقَى من مرتبات شهر يناير الجاري تباعاً وبالتنسيق مع البنك المركزي اليمني، مؤكدة التزامها بسياستها الحيادية في القيام بواجباتها المؤسسية وفقاً للدستور والقوانين النافذة.
وفي تصريح بثته وكالة أنباء (سبأ) الحكومية أمس، ونسبته إلى مصدر مسؤول في وزارة المالية، طمأن المصدر جميع موظفي وحدات الخدمة العامة للدولة على مستوى السلطتين المركزية والمحلية والمحلية بـمن في ذلك منتسبو وحدات القوات المسلحة والأمن والوحدات الاقتصادية بشأن صرف ما تبقى من رواتب شهر يناير الجاري.
وقال المصدر: “إن الوزارة وبالتنسيق مع البنك المركزي اليمني ستستكمل إجراءات صرف ما تبقَى من مرتبات شهر يناير التي تأخرت إجراءات صرفها سواء في إطار الإدارات المالية في تلك الوحدات أو لدى وزارة المالية فيما يخص إطلاق الدعم الجاري للهيئات والمؤسسات الخدمية أو لدى البنك المركزي في إطار سياساته للحفاظ على الاستقرار النقدي”.
وأكد أن الوزارة ستمضي في صرف الالتزامات الضرورية والحتمية وفقاً لتدفق الإيرادات العامة تباعاً وبحسب أولوياتها، داعيا موظفي وزارة المالية والمصالح التابعة لها ومكاتبها بأمانة صنعاء وعموم المحافظات لتكثيف الجهود وأداء المهام والواجبات الوظيفية على الوجه المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى