وكيل محافظة لحج الداودي يتفقد مشروع مصنع إسفنج الفيوش

> تبن «الأيام» خاص

> تفقد وكيل محافظة لحج صلاح الداودي الأعمال الجارية في تنفيذ مشروع مصنع الإسفنج بمنطقة الفيوش التابع للمستثمر محمد فارع الوصابي، والبالغة تكلفته ما يقارب مليار ريال.
واطلع الوكيل الداودي على سير عمل المشروع والمراحل المنجزة منه من قبل مدير المشروع داود راشد، الذي أكد بأن “افتتاح المصنع سيتم خلال الأشهر القادمة بعد إنجاز كافة أعمال التجهيزات لمعدات المصنع الذي سيستوعب عمالة محلية ذات كفاءة، وأن المصنع حال إنجازه سوف يستهدف كمرحلة أولى تغطية السوق المحلية من الإنتاج، بحسب الدراسة المعدة لذلك.
وعقب الزيارة أكد وكيل محافظة لحج “أهمية المحافظة الاقتصادية كونها تعتبر الرديف الأساسي لمدينة عدن في جانب الاستثمار بمختلف القطاعات”، مشيرا إلى ما “تمتلكه محافظة لحج من مقومات استثمارية مميزة يجب الاستفادة منها”.
ودعا من سماهم المستثمرين الوهميين الذين يقومون بحجز مساحات واسعة إلى “الاستثمار الجاد، مالم فإن السلطة المحلية ستطبق بحقهم الإجراءات القانونية، بحسب قانون الاستثمار”، كما وجه المختصين في هيئة الاستثمار بتقديم كل التسهيلات للمستثمرين الجادين بما يعود بالنفع على المحافظة لامتصاص البطالة التي تشهد تزايداً مستمراً، وهو ما يعتبر مؤشراً خطيراً يجب إيجاد المعالجات الناجعة له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى