في معسكره الإعدادي بتركيا.. اليوم .. منتخب 23 سنة يواجه آرتشي الكازاخستاني

> أنطاليا «الأيام الرياضي» محمد الهتاري

> يخوض اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 23 سنة ثالث لقاءآته الودية أمام فريق آرتشي الكازاخستاني في معسكره بمدينة أنطاليا التركية إستعداداً لخوض تصفيات المجموعة الرابعة لكأس آسيا إلى جوار منتخبات الإمارات وطاجيكستان وسيرلانكا التي تنطلق في 22 مارس القادم..اللاعبون إستعدوا بتمرين صباحي ومسائي بدأ بتمارين الكرة والتمريرات السريعة ما بين اللاعبين من لمسة ولمستين وانتهى بالتمارين التكتيكية في كيفية بناء الهجمة بطرق متعددة ، وانتشار اللاعبين في الملعب أثناء الهجوم.
بدوره صرح مدرب المنتخب التشيكي ميروسلاف سكوب قائلاً:»مباراة اليوم مختلفة حيث سنلعب مع فريق كازاخستاني ، لاعبوه جيدون ولديهم خبرة كبيرة .. نستطيع تحقيق نتيجة جيدة ، وسنعطي فرصة المشاركة لجميع اللاعبين» .. وعن المباراتين التجريبيتين السابقتين قال سكوب: «كانت المباراتان السابقتان جيدتين ، ففريق روبن كازان الروسي قوي ورغم ذلك إستطعنا التفوق عليه ، وأهدرنا الكثير من الفرص الحقيقية، فيما وقف الحظ معهم في اللحظات الأخيرة وأحرزوا هدفاً..أما المنتخب السنغافوري فلاعبوه جيدون ويمتازون بالسرعة ، لكن لاعبينا ترجموا سيطرتهم إلى أهداف بعد أن عالجنا بعض الخلل ، الذي بدا واضحاً في لقاء الفريق الروسي».
واختتم سكوب حديثه قائلاً :»لدينا عناصر جيدة سنرفع من مستوياتهم أكثر من خلال التدريبات المكثفة .. إذ لديهم القدرة على تحقيق نتائج مرضية وهو ما سنسعى لتحقيقه».
الجدير بالذكر أن منتخبنا خسر لقاءه الأول أمام روبن كازان الروسي بهدف ، فيما كسب اللقاء الثاني أمام المنتخب السنغافوري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وستتبقى لمنتخبنا مواجهة أخيرة مع رديف فريق دينامو موسكو الروسي السبت المقبل.
هوامش
1 - هناك إهتمام ملحوظ من قبل مدير المنتخب الكابتن جمال الخوربي بكل ما يتعلق بأفراد البعثة ، مما خلق جواً صحياً إرتاح له الجميع.
2 - المباراة ستقام في الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت صنعاء إلا أنها لن تكون منقولة تلفزيونياً.
3 - ليس هناك أي قلق من حدوث أية إصابات ملاعب قد تحدث للاعبينا بوجود طبيب المنتخب د. محمد الخميسي ، وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالسلام الأصبحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى