الميسري يدعو إلى التعبئة العامة في الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

> دعا القيادي المؤتمري والمحافظ السابق لمحافظة أبين كافة أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم لتحمل مسئوليتهم التاريخية تجاه شعبهم وأهلهم والحفاظ على أرضهم و“إفشال أي مخططات من القوى الانقلابية في صنعاء تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في مناطقهم”.
كما دعا أبناء الجنوب إلى التحلي باليقظة وحماية أرضهم ووحدتهم الاجتماعية والتصدي للتمدد الحوثي بقوة وحزم، كل في موقعه الجغرافي ومحافظته.
ودعا الميسري في تصريح صحفي بعثه لـ«الأيام» كافة العسكريين والأمنيين ورجال القبائل في محافظة أبين إلى سرعة التعبئة العامة والتحرك إلى منطقة مكيراس، والالتفاف حول إخوانهم في هذه المناطق ومساندتهم للتصدي لأي عدوان يهدف لاختراق مناطقهم من التمدد الحوثي الذي يسعى الى إذلال الجنوبيين وكل من يقف في طريقه.
وقال القيادي الجنوبي الميسري: “إن ما يحدث لأبناء الجنوب في صنعاء من قبل جماعة الحوثي هو دليل على ممارسات هذه الجماعة تجاه أبناء الجنوب، ويسدل الستار عن زيفها وأكاذيبها ويبّين حقيقتها ومراوغتها لتضليل أبناء الجنوب”.
وطالب الجميع بأن يكونوا في أعلى درجات اليقظة الأمنية والحرص الوطني لمواكبة المتغيرات التي ستشهدها الساحة في الساعات القامة. حسبما ذكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى