الحوثيون يسيطرون على ذي ناعم في البيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص

> سيطرت قوات الحوثي المعززة بقوة من الجيش يوم أمس الإثنين على مديرية ذي ناعم كلياً وتقدمت منها باتجاه عاصمة محافظة البيضاء.
وفور سيطرة جماعة الحوثي على مديرية ذي ناعم قامت بتمشيط مناطق مختلفة من المديرية والانتشار في مركز عاصمة المديرية واستحداث عدد من نقاط التفتيش في مفرق طياب وبالقرب من محطة الفيضي وفي تحويله حي السلام اضافة الى نشر بعض مدرعات (بي إم بي) فوق الجبال المطلة على منطقة ذي ناعم وانتشار كثيف لجنود بلباس (ميري) وآخرين بلباس مدني معززين باطقم عسكرية مدرعة في ظل عدم عدم وجود اي مقاومة تذكر من قبل مقاتلي القبائل.
مصدر محلي اكد نشوب اشتباكات اعقبها قصف ثقيل بالقرب من مفرق طياب باتجاه البطحاء.
وذكرت مصادر ان جماعة الحوثي والحملة العسكرية واصلت تقدمها مساء يوم امس باتجاه البيضاء ووصلت الى موقع الكسارة على الطريق الرئيسي المؤدي الى البيضاء استعداداً لاجتياحها.
مصدر قبلي ذكر ان مجاميع كبيرة توافدت الى مشارف مديرية ذي ناعم جنوباً واخذت اماكنها لايقاف الزحف الحوثي نحو المدينة.
وكانت قذائف هاون قد استهدفت في ساعة متاخرة من مساء يوم امس الأول الاحد نقطة للحوثيين تقع على مدخل مديرية ذي ناعم ولم ترد معلومات تفيد بسقوط ضحايا جراء القصف بالقذائف.
الى ذلك ذكرت مصادر بمديرية ذي ناعم ان الحوثيين قاموا بنبش قبور بعض قتلاهم الذين قتلوا خلال مواجهات يوم السبت الماضي واخراج الجثث منها بعد ان تم مواراتها من قبل من قبل الاهالي بمقبرة المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى