فيما يقام اليوم إياب نصف نهائي دوري الناشئين .. تأهل شمسان والنصر إلى نهائي دوري البراعم بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> تأهل فريقا براعم شمسان والنصر إلى نهائي دوري البراعم لكرة القدم والذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية كريمة من مؤسسة أحمد قشاش التجارية ممثلة بالدكتور محمد قشاش .. وقد جاء تأهل براعم شمسان والنصر على حساب فريقي الميناء والروضة بمجموع مباراتي الذهاب والاياب في نصف نهائي البطولة بعدما حقق فريق براعم شمسان الفوز بسداسية نظيفة على فريق الميناء في مباراة الإياب ، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب النصر بدار سعد .. حيث سجل سداسية براعم الجبل محمود أبوبكر الماس (هدفين) ، وحسين قاسم البركاني (هدفين) وعبدالله رأفت عباس ، ومعاذ أحمد عبدالله ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز شمسان بهدفين مقابل هدف.
وفي المباراة الثانية لإياب نصف النهائي ،والتي أقيمت على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا ، فاز براعم النصر على براعم الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف .. سجل ثلاثية النصر موسى منير سيف (هاتريك) فيما هدف الروضة سجله أحمد جلال محمد ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر بستة أهداف مقابل هدف.
هذا وتقام عصر اليوم مباريات إياب نصف نهائي دوري الناشئين حيث يتقابل فريقا شمسان والجلاء على ملعب النصر في دار سعد، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز شمسان بتسعة أهداف مقابل هدفين ، فيما المباراة الثانية الأكثر إثارة ، ستجمع الغريمين الروضة والميناء على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بفوز الميناء بهدفين بدون مقابل.
الجدير بالذكر أن مباريات الأمس في نصف نهائي دوري البراعم قد شهدت وقفة حداد قبل انطلاق المباريات على وفاة والدة الحكم (جميل الضالعي) لاعب فريق شمسان سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى