اغتيال شاب ومصرع آخر برصاص أفراد نقطة مستحدثة

> الحوطة «الأيام» خاص

> اغتال مسلحون مجهولون، فجر أمس، شاباً في العقد الثالث من العمر في إحدى حارات الحوطة بمحافظة لحج، عقب ساعات من حادثة اغتيال مماثلة شهدتها المدينة، في مؤشر خطير لما وصلت إليه الأوضاع الأمنية من تدهور مريع.
وقالت مصادر محلية إن “مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الشاب علوي علي عمر من أبناء مدينة الحوطة، بالقرب من منزله، حينما كان على متن دراجته النارية التي يعمل عليها لإعالة أسرته، ليفارق الحياة على إثرها، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى ابن خلدون العام، ليرتفع عدد القتلى في المدينة برصاص مسلحين مجهولين إلى أربعة قتلى خلال أقل من أسبوع”.
إلى ذلك تجري الأجهزة المختصة في أمن مديرية تبن تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب من أبناء الضالع برصاص أفراد نقطة أمنية مستحدثة على طريق عام بمديرية تبن.
وذكرت مصادر محلية أن “الشاب محفوظ هادي علي سعد لقي مصرعه عقب تعرضه لطلقة رصاص أثناء قيادته سيارة نوع (هيلوكس) قادماً من عدن باتجاه الضالع من قبل أحد أفراد نقطة أمنية مستحدثة تابعة للجان الشعبية في المنطقة”.
وبحسب المصادر “لم تُعرف بعد أسباب ودوافع الجريمة التي أدت إلى مقتل المواطن، فيما قام مدير أمن تبن العقيد محمد فريد بالنزول إلى الموقع ومتابعة القضية ومعاينة جثة القتيل، ووجه المختصين بالتحقيق مع كل من يثبت تورطه بالحادثة”.
كما عقد لقاء جمع نائب محافظ لحج على حيدرة ماطر بمشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية بمنطقة العند لتدارس جملة من القضايا والمستجدات الخاصة ببعض النقاط المستحدثة على الطريق العام وما شاب هذه النقاط من الإشكاليات التي نتج عنها حالة من عدم الاستقرار ووقوع جريمة مقتل مواطن من أبناء الضالع.
وأشارت مصادر حضرت اللقاء إلى أن “اللقاء أقر رفع كافة النقاط المستحدثة على طول الخط العام حفاظاً على السلم الاجتماعي في المنطقة ومنع حدوث أي تطورات لا تحمد عقباها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى