الصقر يتحفز لخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في بطولة الإتحاد الآسيوي

> متابعات «الأيام الرياضي» أحمد النويهي

> تتجه أنظار الجماهير اليمنية عصر غد الثلاثاء صوب ستاد البحرين الوطني لمتابعة مجريات مباراة فريق صقر تعز ومضيفه فريق الحد البحريني ضمن الدور الملحق المؤهل الى دور المجموعات في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي ، والفائز في المباراة سيتأهل مباشرة للمشاركة ضمن المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة والتي تضم الشرطة العراقي والجزيرة الأردني وترجي واد النيص الفلسطيني.
وتأمل الجماهير اليمنية في أن يواصل صقر تعز ظهوره المشرف في تمثيل الكرة اليمنية في المحافل الآسيوية ، بعد أن تجاوز عقبة الفريق التركماني الأسبوع الماضي.
وفي هذا الصدد أشار الأستاذ على هزاع رئيس بعثة نادي الصقر في تصريح خاص لـصحيفة «الأيام الرياضي» ، إلى أن الفريق أصبح في كامل إستعداده ، بعد أن وصل مساء الجمعة إلى المنامة ، وقد أدى التمرين الأول على ملعب عشب صناعي ، وبالأمس تدرب الفريق على ملعب بالعشب الطبيعي وسيتدرب اليوم على الملعب الإحتياطي التابع للملعب الرئيس الذي يحتضن المباراة والذي سيجري فيه الفريق تمريناً قصيراً يوم غد الثلاثاء مؤكداً أن فريق الصقر معنوياته مرتفعة للغاية ، وخصوصاً بعد أن وصل نائب رئيس النادي رياض الحروي إلى المنامة من أجل رفع المعنويات.
وفيما يخص الإصابات أشار إلى أن الفريق مكتمل ، ولا توجد سوى إصابة واحدة بالشد العضلي تعرض لها اللاعب باسم العاقل ، أثناء التمارين وسيتم التعرف على مدى إمكانية مشاركته ، من خلال التقرير الطبي الذي سيعرض على الجهاز الفني مساء اليوم .. وقال بأن الفريق في كامل جاهزيته للمباراة فنياً ونفسياً ومستعداً لتخطي الفريق المنافس ومن ثم الصعود إلى دور المجموعات ، لكون ذلك يعتبر طموحاً لنا في النادي : إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين ، وكطموح أيضاً لجمهور الصقر بشكل خاص ، ولمشجعي الفريق بشكل عام في أرجاء الوطن وإن شاء الله نحقق ما نصبو إليه لنزرع الإبتسامة في شفاه الجميع.
هذا ويتطلع فريق الحد البحريني للعودة إلى المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عقب الظهور المُشرف له في النسخة الماضية 2014 بوصوله إلى دور الثمانية في أول مشاركة آسيوية للفريق.
وبإمكان فريق الصقر أن يستفيد من إهتزاز الحالة النفسية للاعبي فريق الحد الذي خسر مساء أمس الأول السبت أمام منافسه فريق الحالة بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري فيفا البحرين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم وهي الخسارة التي حرمته من اعتلاء صدارة الدوري.
الجدير بالذكر أن إدارة نادي الحد ، تفاجأت بوصول بعثة الصقر في وقت مبكر من مساء الجمعة الماضية ، خلافاً للنظام الخاص بالبطولة والذي ينص على وصول الفريق قبل المباراة بيومين.
وكان الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ، قد حدد طاقم حكّام ياباني لإدارة المباراة بقيادة الحكم «ليدا جومبي» ، ومساعديه «ساتوشي» و»ياموتشي هيروتشي» ، فيما سيكون السعودي تركي محمد القدير حكماً رابعاً والمالديفي شاه إسماعيل مراقباً للمباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى