وفاق سطيف يحرز اللقب على حساب الأهلي

> الجزائر «الأيام» وكالات

> أحرز وفاق سطيف الجزائري لقب كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم بفوزه على الأهلي المصري 6 - 5 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، وسجل عبد الملك زياية لوفاق سطيف (72) وعماد متعب للأهلي (90).
وكان وفاق سطيف في طريقه إلى حسم المباراة ، من دون اللجوء الى ركلات الترجيح بعد هدف زياية اثر تمريرة من محمد بن يطو من الجهة اليمنى، لكن عماد متعب إنتزع التعادل للأهلي في الثواني الاخيرة بعد فشل الحارس سفيان خذايرية في إبعاد الكرة.
ومنذ الدقائق الاولى للمباراة بادر وفاق سطيف الى الهجوم عن طريق زياية وكانت له عدة فرص اخطرها في الدقيقة 37 عندما وجد الهادي بلعمري نفسه وجها لوجه أمام الحارس إكرامي الا انه تأخر في تسديد الكرة ما اعطى الفرصة لدفاع الاهلي لإبعاد الخطر.
الشوط الثاني شهد انطلاقة قوية للاهلي عن طريق وليد سليمان الذي انفرد بالكرة امام خضايرية ، لكن تسديدته إصطدمت بوجه الحارس..
وبعد تسجيل وفاق سطيف هدف التقدم، طلب الاسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الاهلي من لاعبيه تكثيف هجماتهم، وأدخل عماد متعب لصنع الفارق .. وكاد الاهلي يعادل النتيجة بعد دقيقتين بفضل رأسية المدافع عبد الله السيد التي حالت العارضة دون دخولها المرمى.
واستمر المصريون في الضغط إلى أن تمكنوا من معادلة النتيجة في الثواني الأخيرة عبر عماد متعب..ولكن ابتسمت ركلات الترجيح لوفاق سطيف الذي حسمها 6 - 5.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى