الرئيس يباشر مهامه ويجري ترتيبات إدارة الدولة من عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أكد محافظ عدن د. عبد العزيز بن حبتور في تصريح صحفي “أن استقالة الرئيس هادي لم تعد قائمة، بسبب عدم اجتماع مجلس النواب الذي قدمت إليه الاستقالة”.
وقال المحافظ في تصريح صحفي، يوم أمس الأحد، بعد انتهائه من اجتماع ترأسه “هادي” لعدد من محافظي المحافظات الجنوبية: “إن الرئيس عازم على استكمال العملية السياسية، ومناقشة مسودة الدستور، وتطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل”، مضيفاً “إن الرئيس هادي سيدعو وزراء الحكومة لمزاولة أعمالهم من مدينة عدن، حتى يفرج الحوثيون، عن رئيس الحكومة المهندس خالد بحاح، المحاصر في صنعاء”.
كما كشف محافظ عدن عن ترتيبات وصفها بالخاصة للحد مما وصفه
بـ “انقلاب الحوثيين المسلح” قائلاً: “إن الإعلان عن تلك الترتيبات ستحدد في وقت لاحق”.. مبيناً أن “الرئيس سيجري لقاءً مرتقباً مع ممثلي المجالس المحلية بالمحافظات اليمنية لتنسيق الجهود خلال الفترة المقبلة”، بحسب وصفه.
يذكر أن هادي اجتمع يوم أمس الأحد، في مدينة عدن، بمحافظي محافظات (عدن، لحج، سقطرى، حضرموت، أبين)، بالإضافة إلى عدد من القادة العسكريين والأمنيين في تلك المحافظات، وذلك لبحث ترتيبات الوضع الأمني خلال الفترة المقبلة، وكذا لإعداد الاجتماع الموسع الذي دعا إليه الرئيس هادي في بيانه الرئاسي مساء أمس الأول السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى