تخرج 100 متدرب ومتدربة في دورة الــ(ICDL) بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

> نظمت يوم أمس السبت، في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، مؤسسة الوسط للتنمية وفرع المعهد العام للاتصالات في وادي حضرموت، حفل تخرج 100 متدرب ومتدربة من البرنامج التدريبي (الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي “ICDL”) لعدد من الطلاب والطالبات المنتسبين لموظفي أجهزة الدولة، وكذا منظمات المجتمع المدني، وذلك بدعم وتمويل من صندوق تنمية المهارات محور حضرموت، شبوة والمهرة.
وفي الحفل أكد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات بوادي وصحراء حضرموت م. حسن جمعان باحارثة “أن حفل التخرج يأتي ضمن مخرجات المعهد العام للاتصالات بالوادي، ونشاطه الدؤوب والمستمر في نشر الوعي التعليمي في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ومتعلقاتها”، مشيداً بالدعم الذي يقدمه صندوق تنمية المهارات في سبيل التسهيل للالتحاق بهذه الدورات.
واختتم باحارثة بقوله: “إن المعهد على استعداد دائم للقيام بالبرامج التدريبية المتخصصة سواء للمكاتب الحكومية، أو المؤسسات، أو منظمات المجتمع المدني أو الأفراد”.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة، وكذا تكريم القائمين على إنجاح هذه الدورة التدريبية، ثم سلمت شهادات التخرج للمتدربين والمتدربات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى